Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد بن سعود اجتمع بعدد من القيادات الأذربيجانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دوشنبيه - الجزيرة

استقبل معالي وزير الخارجية الأذربيجاني المار محمد ياروف في مكتب معاليه أمس صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود وكيل وزارة الخارجية والوفد المرافق له، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان فهد بن علي الدوسري.

وقد رحب وزير الخارجية الأذربيجاني بسمو وكيل الوزارة معربا عن اعتزازه وسعادته بتميز العلاقات بن البلدين الشقيقين وما يربط بين قادتها من علاقات أخوية صادقة.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها بكافة المجالات وخصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمار ودعم وتشجيع القطاع الخاص في البلدين وتسهيل كافة السبل أمامها لبناء علاقات استثمارية وتجارية تحقق أمل وطموحات قادتي البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز- حفظه الله- وأخيه فخامة الرئيس إلهام علييف وأهمية توقيع الاتفاقيات الثنائية التي تسهم في تطوير تلك العلاقات.

من جهة ثانية التقى سمو وكيل الوزارة الخارجية مع النائب الأول لرئيس الوزراء أيوب يعقوبوف رئيس الجانب الأذربيجاني في اللجنة السعودية الأذربيجانية المشتركة.

وقد نوه معالي النائب الأول لرئيس الوزراء الأذربيجاني بالعلاقات السعودية الأذربيجانية معربا عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة عدة مرات ومقابلته لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

وجرى خلال اللقاء بحث كافة السبل والآليات الممكنة لتطوير العلاقات بين البلدين في كافة المجالات والتطلع لعقد الاجتماع الثالث للجنة السعودية الأذربيجانية المشتركة والتأكيد على أهمية تكثيف الاتصالات لتوفير الإمكانيات اللازمة لنجاح ذلك الاجتماع مع متابعة سفارتي البلدين لتنفيذ توصيات الاجتماعات السابقة للجنة.

حضر اللقاء عضو الوفد المرافق لسموه السفير فيصل هاشم وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية أذربيجان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة