Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

روبرتو مانشيني: وسائل الإعلام تهاجم مانشستر سيتي لأنني إيطالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حافظ روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على شجاعته رغم تعرض فريقه لمرارة الهزيمة الثالثة على التوالي وهزيمته أمام ليخ بوزنان 1-3 في الدوري الأوروبي أمس الأول الخميس. وواجه المدرب الإيطالي انتقادات شديدة طوال الأسبوع الماضي في الوقت الذي أثيرت فيه تكهنات واسعة حول تعرض منصبه مع النادي الإنجليزي لتهديد واضح، وهو الأمر الذي صاحبه تقرير حول نشوب خلاف داخل غرفة خلع الملابس مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وقال مانشيني: «جميع الأمور باتت ضدنا»، ولكنه أكد أنه لا يشعر بالقلق حول التكهنات المحيطة بمنصبه، ملقيا اللوم على تقارير وسائل الإعلام «غير المحايدة» حول جنسيته. وتساءل مانشيني: «لما أخاف من إمكانية إقالتي؟، هذا الشيء غير موجود، أن يقال إن الفريق يتحالف ضدي فهذا كذب، كانت هناك بعض الأحاديث الحادة مع اللاعبين ولكن اللاعبين يطيعونني والنتائج ستأتي». وقال مانشيني لصحيفة ديلي تيليجراف «وسائل الإعلام تصب غضبها علينا لأن مانشستر سيتي يقوده مدرب إيطالي، أشعر بالأسف لقول هذا ولكن الإنجليز يصبحون وطنيين عندما يتعلق الأمر بكرة القدم».

وتابع «سيتي يحتل المركز الرابع بترتيب المسابقة بعد أن كنا في المركز الثاني، النادي طالبني بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ونسير بشكل جيد في الطريق نحو ذلك». وأكد «أشعر بالإحباط لأننا لم نكن نستحق الخسارة، في الوقت الراهن الأمور كلها ضدنا، لعبنا مباراة جيدة وسنحت لنا العديد من الفرص لتحقيق الفوز، خسرنا آخر ثلاث مباريات ولكن في كرة القدم، في بعض الأحيان تلعب بشكل جيد وتستحق التسجيل ولكنك لا تفعل».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة