Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البدري: الأهلي قادر على حسم أي مباراة في أي توقيت

رجوع

 

أكد حسام البدري مدرب النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه يملك لاعبين مثل «الكنوز»، بوسعهم قيادة الفريق للفوز في اللحظات القاتلة كما حدث أمام إنبي أمس الأول الخميس. وقال البدري لموقع ناديه على الإنترنت بعد الفوز بصعوبة على إنبي 3-2: «الأهلي فريق يملك قدرة كبيرة على حسم أي مباراة في أي توقيت؛ حيث لا يفقد لاعبوه أبداً الأمل في الفوز حتى اللحظات الأخيرة من المباريات». وقبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة تقدم إنبي 2-1، لكن محمد ناجي (جدو) مهاجم منتخب مصر أدرك التعادل بعد أربع دقائق، ثم سجل المخضرم محمد بركات البالغ عمره 33 عاماً هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. وأضاف «إنبي فريق قوي، وكان يطمح إلى الخروج ولو بنقطة التعادل، لكن خبرة لاعبي الأهلي حسمت المباراة وساهمت في اقتناص النقاط الثلاث».

وفي ظل توجيه انتقادات للاعبين الكبار في الأهلي من عينة بركات ومحمد أبو تريكة الذي جلس على مقاعد البدلاء أمس للمرة الأولى منذ فترة طويلة دافع البدري عنهم ووصفهم بالكنوز. وقال البدري: «الأهلي يملك كنوزاً من اللاعبين أمثال بركات ومحمد أبو تريكة قادرين على تغيير نتيجة أي مباراة في أي وقت».

ويرى بركات أن تسجيله هدف الفوز بمثابة أفضل رد على منتقديه، وقال: «الهدف أكبر رد على المشككين في إمكانيات اللاعبين الكبار». وأضاف «الحديث الذي يردده البعض عني وعن أبو تريكة لا يشغلني كثيراً ولا أضعه في حساباتي».

من جانبه قال محمود صالح مساعد مدرب إنبي إن فريقه كان الأفضل والأكثر سيطرة، لكنه لم يستغل الفرص المتاحة خاصة في الشوط الأول. وأضاف لاعب الأهلي السابق «أهداف الأهلي الثلاثة جاءت من أخطاء التمركز الدفاعي للاعبينا». وجاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية من شريف عبدالفضيل أخطأها الدفاع والحارس لتدخل مرمى الفريق، بينما سجل جدو الهدف الثاني بعد كرة عرضية أرضية من الليبيري فرانسيس دو فوركي من داخل منطقة الجزاء، وأحرز بركات هدف الفوز بعد كرة عرضية عالية من أحمد فتحي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة