Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الكابتن حاتم خيمي مدير الفريق الوحداوي تجاوز كل الحدود في أحاديثه الصحفية الموجهة ضد الإدارة السابقة.. وبالأخص تجاه الرئيس عبد المعطي كعكي.. فيجب أن يبقى حد أدنى من الاحترام.

ما زال الكابتن محمد نور بعيداً عن مستواه المعهود.. وقد هبط مستوى فريقه بهبوط مستواه.. فهل يراجع حساباته خصوصاً في ظل الامتيازات التي يتمتع بها داخل ناديه ومن مدربه.

هل وصلت الجرأة بمن زيف معلومات البطولات للأندية السعودية وزود بها الفيفا أن يستخدم من أجل ذلك الأوراق الرسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم..!!؟ إنه أمر خطير ويجب أن يأخذ حقه من التحقيق وعدم التهاون فيه لأن الصمت عنه سيفضي لما هو أسوأ.

حصل الفريق الاتحادي على نقطة غير مستحقه من الشباب بعد أن تعمَّد مهاجمه نايف هزازي ضرب المدافع الشبابي زيد المولد.. ثم تسجيل هدف التعادل غير الشرعي الذي أفقد الشباب نقطتين مستحقتين.

مهاجم الهلال الصاعد فهد الجهني تعرض لموقف حرج للغاية في مباراة فريقه أمام القادسية عندما زجّ به المدرب في وقت عصيب.. ولم يراع رهبة المباراة الأولى للاعب.. ولا رهبة الجماهير وجعله تحت ضغط كبير في مباراة صعبة.

الفوز على التعاون أعاد تجديد الثقة في مدرب الاتفاق مارين بعد أن تعرض لنقد شديد من قبل الإدارة في المباريات السابقة.

توجه مدرب المنتخب لاستبعاد اللاعبين المصابين وغير الجاهزين بدنياً عن معسكر المنتخب القادم وإعفائهم من المشاركة في دورة الخليج باليمن.. توجه صائب فالنجوم تنتظرهم بطولة أقوى وأهم وهي كأس الأمم الآسيوية بقطر بعد شهرين تقريباً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة