Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن خليجي 20 قد تحرمهم اللقب وألمح إلى تعزيز الصفوف بلاعبين محليين.. رئيس الهلال:
كفة كالديرون رجحت بأربعة وأوقفنا المفاوضات مع الثلاثي الأوروبي من أجله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أمس تفاصيل تعاقد إدارته مع المدرب الأرجنتيني جابريال كالديرون لقيادة الفريق الأول خلفا للبلجيكي ايريك جيرتس، وقال سموه: دخلنا في مفاوضات جادة مع 3 أسماء تدريبية أوروبية لم يسبق لها العمل في الميادين السعودية، لكن تلك المفاوضات توقفت بعد دخول اسم الأرجنتيني كالديرون كخيار رابع وبعد عدة مشاورات بين أعضاء الإدارة والشرفيين المؤثرين والداعمين اتفقنا على ترشيح الأخير لأربعة أسباب وهي شخصيته القوية والانضباطية وقدرته الفنية المميزة، إضافة إلى إشادة سامي الجابر به وهو مدير الكرة وثقتنا فيه لا حدود لها وعلاوة على ذلك معرفته بالكرة السعودية ومنافساتها.

وأضاف: يجب أن نضع كل الثقة في الفترة الراهنة بكالديرون وهو يستحقها فهو الخيار الأنسب كما انه يعرف لاعبي الهلال جيدا لأنه كان مدربا للاتحاد في الموسم المنصرم وواجه الهلال وصفوفنا لم تتغير عن الموسم الماضي وهو جانب قد يساعده كثيرا، واستغرب التقليل منه على الرغم من تاريخه التدريبي المميز.

وعن إمكانية التعاقد مع مدرب أوروبي شهير لتدريب الفريق الموسم المقبل بعد التوقيع مع كالديرون لمدة ستة أشهر فقط علق سموه بقوله: كالديرون هو مدرب الهلال الحالي وله كل الثقة والصلاحيات ولا نفكر حالياً بالتعاقد مع مدرب آخر للموسم المقبل.

وكشف سموه ان إدارته قدمت أمس خطابا رسميا لاتحاد كرة القدم طلبت فيه تأجيل مباريات الفريق الأول بمنافسات دوري زين للمحترفين خلال خوض المنتخب الوطني لدورة الخليج.. وقال: كلنا عشم في سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل أن ينظرا بعين الاعتبار لهذا الجانب كون بعض الفرق ستخسر خدمات أكثر من 6 لاعبين لتدعيم المنتخب الوطني فيما ستفقد بعض الفرق لاعبا أو لاعبين فقط، وفي حال استمرار لعب مباريات الدوري دون اللاعبين الدوليين سنفكر في تحقيق بطولة أخرى غير الدوري.

وحول احتمالية مغادرة بعض اللاعبين الأجانب وتعويضهم بأسماء بديله في فترة الاحتراف الشتوية قال سموه: ما زال البت في هذا الأمر مبكرا لوجود 8 مباريات تنتظرنا وبعد قدوم المدرب سنحدد احتياجات الفريق.

ونفى سموه إعطائهم الموافقة للمحترف البرازيلي تياجو نيفيز لترك الهلال في يناير المقبل مؤكدا ان تطعيم الفريق بأسماء أجنبية أو محلية أمر وارد، لكن بعد الاجتماع مع الجهاز الفني وتحديد ما يحتاج إليه الفريق نافيا دخولهم في مفاوضات لضم ظهير فريق القادسية خالد الغامدي.

وشدد سموه في معرض حديثه عن لقاء الغد أمام الأهلي على ان ظروف فريقه باتت صعبة بوجود أكثر من 10 أسماء ستغيب عن تمثيل الفريق لإصاباتهم، مشيرا إلى ان ظروف الهلال باتت أصعب من ما يجري في الفريق الأهلاوي. وزاد: الأهلي فريق صعب وعادت له الروح بعد أن استعاد نغمة الانتصارات وتجاوز الوحدة قبل أيام والمباراة ستكون صعبة خصوصا ان الإصابات تزايدت وسنضطر إلى ضم أحد لاعبي الفريق الأولمبي لإكمال قائمة الـ18 لاعبا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة