Saturday  06/11/2010 Issue 13918

السبت 29 ذو القعدة 1431  العدد  13918

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعجل: سوء التنسيق تسبب في غياب فوساتي عن المؤتمر
الشباب يستعد للفتح بجملة إصابات والسعران يغادر إلى ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تقرر أن يغادر مهاجم فريق الشباب الكروي عبد العزيز السعران مطلع الأسبوع المقبل إلى ميونخ الألمانية لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن السفلية على يد الطبيبة الألمانية مشرك حيث يعاني من إصابة شخصت على أنها تمزق في العضلة الضامة (الصفاق)، وسيخضع السعران لبرنامج تأهيلي بعد العملية يمتد إلى 3 أسابيع قبل العودة مجدداً إلى المشاركة في التدريبات.

من جانبه بدأ اللاعب عبد الله الشهيل أمس برنامجه التأهيلي بسبب إصابته بكدمة في القفص الصدري تعرض لها أمام الاتحاد وسيستمر برنامجه التأهيلي لمدة أسبوعين وسيغيب بسببه عن مواجهتي الفتح والفيصلي.

بينما شارك الثلاثي ماجد العمري وسونج شونج وفهد حمد في تدريبات الأمس بعد زوال الإصابات التي لحقت بهم في الأيام الماضية، فيما واصل ماجد المرحوم برنامجه العلاجي حيث وجد في العيادة الطبية مع إخصائي العلاج في حين واصل المدافع نايف القاضي برنامجه اللياقي في الملعب.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تحضيراته للقاء الفتح غداً الأحد في الأحساء في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين بعد تأجيله عن موعده السابق بسبب مشاركة الشباب في البطولة الآسيوية.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أخضعهم خلالها المدير الفني للفريق جورج فوساتي لتدريبات تكتيكية طبق فيها العديد من الجمل الفنية.

وحظي المران بمتابعة إدارية بوجود رئيس النادي خالد البلطان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبعد نهاية المران اعتمد الجهاز الفني للفريق قائمة العشرين لاعباً التي ستغادر إلى مدينة الأحساء عن طريق البر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، وسيجري اللاعبون حصة تدريبية أخيرة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً في استاد الأمير خالد بن سلطان قبل المغادرة.

على صعيد آخر استغرب مدير الكرة خالد المعجل ما أثير عن غياب المدير الفني للفريق جورج فوساتي عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرر إقامته بعد لقاء فريق الاتحاد الماضي وقال:» ان غياب المدرب يعود بسبب التنسيق الذي كان يفترض أن يتم بين المنسقين الإعلاميين في هيئة دوري المحترفين والجهاز الإداري أو الفني بالفريق ولم يكن هنالك أي تنسيق أثناء أو بعد المباراة، حيث انتظر المدرب في غرفة الملابس أكثر من ساعة ونصف بعد نهاية المباراة ولم يحضر إلينا أحد ليخبرنا عن المؤتمر وكذلك اختيار أحد اللاعبين لمرافقة المدرب في المؤتمر كما جرت علية العادة في مثل ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة