Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المحور الجغرافي بكرسي (الجزيرة) يعقد ورشة «آليات تنفيذ الدراسة الميدانية»

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان:

أقام المحور الجغرافي بكرسي بحث الجزيرة للدراسات الحديثة بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ورشة عمل «آليات تنفيذ الدراسة الميدانية» وذلك يوم الاثنين الموافق 24-11-1431هـ.

وقد اشتملت الورشة على جلستي عمل قام خلالهما الدكتور سامح عبد الوهاب أستاذ الجغرافيا المشارك بقسم الجغرافيا بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بعرض وشرح كافة الجوانب المتعلقة بإجراء الدراسة الميدانية سواء في مرحلتي التخطيط أو التنفيذ، هذا بالإضافة إلى جانب بعض المعايير الخاصة بإعداد استمارات الاستبيان. وقد شهدت الورشة عدداً كبيرًا من المختصات في مجال الجغرافيا من مختلف الجامعات، واتسمت بالمشاركة والتفاعل والتطبيق، وفقًا لأهداف الكرسي الذي يعمل على نقل البحث العلمي من حيز التنظير إلى التطبيق والتفاعل.

وختمت الورشة بتسليم شهادات الحضور معتمدة من كرسي البحث، وشهادة الشكر والتقدير للدكتور: سامح عبد الوهاب على إعداده وتقديمه للورشة.

الجدير بالذكر أن ورشة العمل هذه هي الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل التي سيتم تنظيمها بإذن الله تعالى ضمن أنشطة المحور الجغرافي بكرسي بحث الجزيرة للدراسات الحديثة والتي تهدف إلى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة