Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث سير العمل في القرية التراثية بالجنادرية
الأمير مشعل بن عبد الله يلتقي منسوبي التدريب التقني بنجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران- صالح آل ذيبة;

بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران، سير العمل في مشروع القرية التراثية لمنطقة نجران بالجنادرية مع مدير عام مؤسسة التراث سلمان السديري بحضور أعضاء اللجنة. وأكد سموه على أهمية إنشاء قرية لنجران على أرض الجنادرية كإحدى الإضافات والمشروعات الهامة التي تعكس أهمية المنطقة في مختلف الجوانب الأثرية والتراثية والفنية والحرفية وغيرها . وأبان سموه خلال اللقاء أن مشاركة المنطقة في المهرجان وبعد الانتهاء من إنجاز المشروع، ستكون أحد عوامل الجذب الهامة للزوار، حيث ان زائر القرية سيعرف الكثير عن منطقة نجران من خلال ما سيتم عرضه بين جوانب القرية، وتم خلال اللقاء إطلاع سموه على خطط العمل المتخذة ومناقشة بعض الأمور ذات العلاقة بالمشروع .

ومن جهة أخرى التقى سموه برئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران وعميد الكلية التقنية المهندس عامر آل محسن ومنسوبي المجلس. ونوه سموه خلال اللقاء بما يحظى به التدريب التقني والمهني من إهتمام كبير من القيادة الرشيدة، يتمثل في افتتاح الكليات التقنية في جميع مناطق المملكة لإتاحة الفرصة للطلبة لمواصلة دراستهم في التخصصات الفنية والمهنية والتي لا يزال سوق العمل السعودي بحاجة للكثير منها، كما ثمّن سموه دور المجلس في الارتقاء بالعمل في مختلف المجالات وتم خلال اللقاء كذلك استعراض مجمل الأمور المتعلقة بالتدريب التقني في المنطقة، إضافة الى اطلاع سموه على دور المعهد العالي التقني للبنات والذي تخرجت منه 280 متدربة ، واطلع على تقرير أعمال معهد التدريب المهني وعن الكلية التقنية وقبول 749 متدرباً ومتدربة في جميع وحدات المجلس ،

كما اطلع سموه على مشروعات التدريب التقني والمهني بتكاليف 450 مليون ريال لإنشاء معهد صناعي في محافظة شروره ومحافظة يدمة وسجون نجران ومعهد تقني للبنات .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة