Monday  08/11/2010 Issue 13920

الأثنين 02 ذو الحجة 1431  العدد  13920

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال الهلال والشباب والاتحاد أكبر المتضررين من استمرار الدوري خلال دورة الخليج.. نواف بن سعد:
لم نوفق في المحافظة على فارق الهدفين ولن نركن لنتائج المنافسين.. وهذا اللاعب هو المكسب الحقيقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد لقاء فريقه البارحة أمام الأهلي بالممتع وقال ان اللعب المفتوح الذي انتهجه الفريقان كان سببا رئيسيا في ذلك.. وأضاف: ما اختلف في مباراة البارحة عن لقائي النصر والقادسية هو أن الأخيرين اعتمدا على إغلاق المناطق الخلفية فيما فتح الأهلي ملعبه أسوة بالهلال مما أوصل الأهداف إلى الرقم 6، وحقيقة لم نوفق في المحافظة على فارق الهدفين ولكن لا يزال المشوار طويلا ولدينا الفرصة للتعويض ولا سيما أننا بدأنا نستفيد من تعثر المنافسين ولكن من المستحيل أن نركن لنتائج غيرنا، فسنسعى إلى حصد الانتصارات بأيدينا دون الحاجة للرجوع لنتائج أي فريق آخر.

وأشار سموه إلى أن المكسب الحقيقي من المباراتين الماضيتين هو فرصة المشاركة التي منحت للمدافع الشاب عبد الله الدوسري واصفا إياه بالمكسب الكبير لنادي الهلال من خلال المستوى المميز الذي ظهر به.

وامتدح سموه العمل الكبير الذي قدمه الألماني ستامب في السنتين الماضيتين مع الهلال وقال بلا شك أن لقاء البارحة هو الأخير لستامب مع الفريق الأول ونشكره على كل ما قدمه، وللأمانة هو شخص منضبط في عمله لأبعد حد وسيتحول إلى تدريب الفريق الأولمبي خلال اليومين القادمين.

وأكد سموه أن معرفة كالديرون بالدوري السعودي سيسهل كثيرا من بداية تسلُّمه لزمام الأمور معتبرا أن إشرافه على الفريق في لقاء نجران المقبل مباشرة بعد وصوله بيومين لن يؤثر على قدرات كالديرون الكبيرة وخبرته الواسعة.

وعن استمرار منافسات الدوري خلال خوض المنتخب الوطني لمباريات دورة الخليج ومدى تأثيره على الفريق الهلالي علق سموه بقوله: حقيقة الهلال والشباب والاتحاد ستكون اكثر الفرق تضررا من ذلك لأنها دائماً ما يستدعى منها اكبر عدد من اللاعبين ومن الطبيعي أنها ستتأثر في مشوار الدوري عندما تخسر أسماء أساسية ودولية، ونحن تقدمنا بخطاب تأجيل المباريات التي تتزامن مع بطولة الخليج ولا زلنا بانتظار الرد حيال ذلك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة