Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير تركي بن سلطان تفقد المركز الإعلامي بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام مساء أمس بزيارة تفقدية للمركز الإعلامي للوزارة في مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من مدير إدارة المطبوعات المشرف على المركز الإعلامي في المطار عبدالخالق الزهراني عن ما يقدمه المركز ومكتب المطبوعات من مطويات وكتب ونشرات تحكي ما وصلت إليه المملكة من تطور وما تقدمه لحجاج بيت الله الحرام.

وفي ختام الزيارة تسلم سمو الأمير تركي بن سلطان هدية تذكارية بهذه المناسبة من الهيئة العامة للطيران المدني.

وأعرب سموه عن سعادته بما شاهده من تجهيزات بالمركز، مشيرا إلى أن الجهد الذي لمسه خلال الزيارة بمتابعة من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

وقال: «خدمة حجاج بيت الله واجب يتشرف به الجميع في وزارة الثقافة والإعلام».

وأكد سموه في تصريح صحفي عقب الزيارة حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - المتواصلة على تقديم كل ما يخدم حجاج بيت الله الحرام وأن تكون الخدمات المقدمة أفضل من الأعوام السابقة وهو ما تسعى الوزارة إلى عمله بكل جهد.

وتمنى سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام أن تظهر التغطية الإعلامية لموسم حج هذا العام على مستوى عال تقنياً ومهنياً ونقلها للعالم أجمع للإطلاع على هذه الفريضة العظيمة التي تعيشها المملكة العربية السعودية كل عام.

ورحب سموه بالإعلاميين الذين يفدون من خارج المملكة لتغطية شعائر الحج في بلدهم الثاني المملكة، لافتاً إلى أن التعاون والتفاهم مستمر فيما بينهم وبين وزارة الثقافة والإعلام سواء في الحج أو غيره.

رافق سموه خلال الزيارة وكيل الوزارة للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمه ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الإدارية والمالية سعدون السعدون والمشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة سعود الشيخي والمشرف العام على الإعلام الداخلي في منطقة مكة المكرمة أحمد السميري وعدد من المسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة