Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشمل خطة الانتشار مصليات العيد والمسالخ ونقاط بيع الأضاحي
شرطة الرياض تستعد لعيد الأضحى بخطة انتشار ميداني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

شرعت شرطة منطقة الرياض في تنفيذ تدريبات ميدانية استعداداً لتطبيق خطة الانتشار الميداني التي ستطبقها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من أجل حفظ الأمن في مواقع المصليات والمساجد التي تقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك وكذلك نقاط بيع الأضاحي بمدينة الرياض، كما شملت هذه الخطة تغطية المسالخ وتقديم الخدمات الأمنية فيها.. وتهدف عمليات الانتشار الميداني إلى حفظ الأمن وتقديم الخدمة الأمنية لمن يحتاجها في الوقت وبالطريقة المناسبة ولضمان عدم حدوث ما يعكر صفو هذه المناسبة جراء الزحام الذي ربما تشهده نقاط بيع الأضاحي والمسالخ في الساعات الأولى من اليوم الأول.. كما ستشمل خطة الانتشار ضبط الأمن داخل الأحياء لاسيما في ظل سفر بعض المواطنين والمقيمين خارج الرياض لأداء فريضة الحج أو للتواصل مع أقاربهم.

الجدير بالذكر أن الإدارات التي ستشارك في هذه الخطة مرور منطقة الرياض ودوريات الأمن بمنطقة الرياض وقوة المهمات والواجبات الخاصة وشعبة التحريات والبحث الجنائي وقوات الطوارئ الخاصة بمنطقة الرياض وإدارة المهمات بالمجاهدين إضافة إلى عدد من مراكز الشرطة وقوة أمن منطقة قصر الحكم.

وفي هذا الإطار وجهت شرطة منطقة الرياض تهنئتها لجميع المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة السعيدة، داعية الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والحفاظ على قدسية هذه الأيام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة