Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زار مركز التأهيل الشامل
العثمان يدشن المعسكر الكشفي بمدينة الحجاج بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني - منصور السعيدان

دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان المعسكر الكشفي لطلاب إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج المقام في مدينة الحجاج بالخرج، حيث ألقى العثمان لأبنائه الكشافة المشاركين كلمة هنأ فيها المشاركين بشرف خدمة ضيوف الرحمن.

وقال العثمان: إننا كتربويون نتشرف بمشاركة ولاة أمرنا في شرف هذه الخدمة وهذه العزة. وأعرب العثمان عن سعادته بالاستعدادات المتخذه والروح العالية من الكشافة لهذه المهمة الشريفة.. وتشارك إدارة التربية والتعليم بالخرج بعدد 70 كشافاً من طلبة الثانوية العامة موزعة على 8 فرق ويوجد 12 مشرف وتعمل الكشافة من خلال مخيم مدينة الحجاج على فترتين من الساعة السابعة صباحاً حتى الثالثة ظهراً والفترة الثانية من الثالثة ظهراً حتى 11 مساء حيث انطلقت أعمالهم اعتباراً من يوم أمس وستستمر حتى 16-12 ويشرف على المخيم القائد الكشفي خالد اليحيا ومحمد المطرفي.

من جهة ثانية، قام مدير التربية والتعليم للبنين بالمحافظة بزيارة لمركز التأهيل الشامل للمعوقين، يرافقه مساعد مدير التربية والتعليم الدكتور محمد العسكر ورئيس قسم التربية الخاصة عبدالعزيز اليحيى، وبعض مسئولي الإدارة.. حيث كان في استقبالهم مدير المركز خالد بن شيحان، ومشرف البرامج والأنشطة الأستاذ عبدالعزيز القحطاني.

واطلع العثمان على مرافق المركز وبرامجه وجميع الخدمات التي يقدمها المركز، ثم عقد الطرفان اجتماعاً اتفقا فيه على البدء في تعاون مشترك يرمي إلى تقديم برامج وأنشطة تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة, يأتي في مقدمتها التنسيق بينهما فيما يخص التشخيص والقياس، وإقامة فعاليات ترفيهية منوعة. من جهته قدم الشيحان شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم لحرصه ومبادرته لكل ما يخدم هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة