Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شباب الأهلي والاتحاد .. صراع القوة والتنافس لانتزاع الكأس للمرة الأولى

رجوع

 

كتب – طارق العبودي

تختتم مساء هذا اليوم (الثلاثاء) منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب بالمواجهة النهائية التي ستجمع فريقي الأهلي والاتحاد عند الساعة 6:25 مساء في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة وهو النهائي الثاني الذي يجمع فرق الناديين خلال 24 ساعة فقط بعد أن لعب صغارهما البارحة نهائي الناشئين في ذات الملعب.

وجاء تأهل الفريقين إلى النهائي مستحقا عطفا على ما قدماه في مشوارهما في المسابقة الذي أنهى فيه الأهلي مرحلته التمهيدية بتصدره المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه جاره ونده التقليدي ومنافسه في النهائي الاتحاد والفتح والنصر والوحدة والطائي قبل أن يتجاوز بصعوبة بالغة ضيفه الاتفاق في نصف النهائي في جدة ب4 أهداف مقابل 3، في حين جاء الاتحاد ثانيا في المجموعة نفسها قبل أن يكسب الهلال في نصف النهائي في الرياض بشق الأنفس بركلات الترجيح 4-2 بعد أن تعادلا في الأشواط الأصلية والإضافية 2-2.

وينتظر أن يقدم الفريقان مباراة قوية وممتعة وسط حضور جماهيري يتوقع حضوره بكثافة كما هي عادة مباريات الفريقين علاوة على ما يضمانه من نجوم واعدة ففي الأهلي يبرز أحمد العوفي وسلطان سوادي وسامر سالم وفي الاتحاد يبرز حارس المرمى فواز القرني وهتان باهبري وماجد كنبه ومهند عوض وفهد المولد.

الفريقان تقابلا في الأدوار التمهيدية مرتين، فاز الأهلي ذهابا 5-0 وكسب الاتحاد إيابا 2-0 ويملكان كل عوامل المتعة والقوة وعناصر الكسب.. فمن يعلن تفوقه على الآخر ويخطف الكأس لأول مرة ؟!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة