Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

قدم الهلال والأهلي واحدة من أجمل مباريات الموسم وأكثرها إثارة ومتعة واستمتع المتابعون بمشاهدة ستة أهداف جميلة تقاسمها الفريقان.

تسبب الجهاز الفني الهلالي في فقد فريقه لنقطتين مهمتين في الدوري بعد أن تعامل (ببلادة) مع تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف ولم يحرك ساكناً للحافظ على ذلك التقدم، حيث كان الجميع ينتظر تدخله الفني في تلك الفترة الزمنية من المباراة ولكن جموده وصمته جعل نتيجة المباراة تفلت من فريقه بشكل غريب.

دخل جمال التونسي في منافسة قوية مع مرشحين آخرين للفوز بكرسي رئاسة الوحدة ولم يمض شهران على فوزه حتى أعلن أن النادي يمر بأزمة مالية، وطالب أعضاء الشرف بالدعم..!! فإذا كان غير قادر على تسيير أمور النادي وهو يعرف ظروفه تماماً فلماذا رشح نفسه ودخل منافسة شرسة للفوز بكرسي الرئاسة؟!.

الظهور الجميل والرائع للفريق الأهلاوي في مباراته أمام الوحدة ثم أمام الهلال سوف يعيد أهلي زمان وأهلي الأمجاد بشرط المحافظة على هذه الوتيرة المتصاعدة من التطور الفني التي يقودها المدرب والإدارة بشكل احترافي.

الإدارة الهلالية كانت تخطط الموسم الماضي من أجل التعاقد مع مدرب بديل يحضر قبل مغادرة جيريتس ويراقب أوضاع الفريق ويتعرف عليه ثم يستلم الإشراف الفني فور مغادر جيريتس ولكن ما كان تخطط له الإدارة لم يحدث فغادر جيريتس وبقي الفريق بلا مدرب وفقد نقاطاً عديدة ربما تكلفه بطولة الدوري وخسارة اللقب.

كلما استقرت أوضاع الاتحاد وبدأ يسير بشكل صحيح تحرك أصحاب المصالح بإيعاز ممن يحركهم من خلف الكواليس وأحدثوا الفتن والقلاقل وسعوا إلى عرقلة الفريق وشعللة أوضاعه لأهداف معروفة ومكشوفة مثلما أولئك القابعين خلف الكواليس معروفون ومكشوفون.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة