Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاذوا بالفرار بعد إبلاغ الدوريات الأمنية
مجهولون يقتحمون نادي الاتفاق ويعتدون على لاعب ورجل أمن

رجوع

 

الدمام - ياسر الهزيم:

قام خمسة شباب مجهولين مساء أمس الاثنين باقتحام مقر نادي الاتفاق والاعتداء بالضرب والركل على أحد اللاعبين المشاركين في بعض الأنشطة بالنادي وكذلك على أحد رجال الأمن (السكيوريتي) أثناء محاولته فض الاشتباك الذي حدث بجانب المسبح.. وهرب الشباب الخمسة بعد حادثة الاعتداء خارج النادي بعد توافد باقي رجال الأمن الذين تمكنوا من تسجيل أرقام لوحات السيارات التي استقلوها وقاموا بإبلاغ الدوريات الأمنية بهذه الحادثة.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب رواية أحد رجال الأمن إن مشادة كلامية حدثت بين المعتدى عليه وأحد أصدقاء هؤلاء الشباب ونتج عنه أن قام باستدعاء أصدقائه لأخذ الثأر وضربه في مقر النادي.

من جهة ثانية وعلى صعيد تحضيرات الفريق الكروي الأول للمباراة المرتقبة أمام القادسية فضل الاتفاقيون السير في تحضيراتهم بشكل عادي وعدم الخوض في تضخيم حجم هذه المباراة واعتبارها مثل بقية المباريات حيث رفض مسؤولو النادي من جهة إطلاق التصاريح النارية والمثيرة.

ومن جهة ثانية سار الجهاز الفني بتطبيق برنامجه التدريبي المعتاد وسط جدية وحماس كبير من اللاعبين حيث من المقرر أن يدخل الفريق اليوم معسكره لهذه المباراة في أحد فنادق المنطقة الشرقية لإبعاد اللاعبين عن الشحن الإعلامي والنفسي وتجهيزهم معنويا كما هو المعمول به في المباريات الماضية، وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة عودة اللاعبين جمعان الجمعان وعبدالمطلب الطريدي للتدريبات بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا فيما واصل أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري حضورهم ومتابعتهم اليومية للتدريبات ودعم اللاعبين في الاستعداد لموقعة الخميس.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة