Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سلطان بن منصور يتبرع بألف تذكرة
الأنفلونزا تداهم لاعبي النصر قبل موقعة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

في الوقت الذي تنفس المدرب النصراوي والتر زينجا بعودة مهاجمه ريان بلال للتدريبات وتأكد مشاركته في لقاء الغد أمام الاتحاد صدم المدرب بمداهمة الأنفلونزا لعدد من اللاعبين بينهم المدافع الاسترالي جوثان ماكين، وينتظر المدرب اليوم تقارير عاجلة من الأجهزة الطبية لمعرفة الوضع الصحي النهائي.

ويغيب عن صفوف الفريق بداعي الإصابة محمد السهلاوي الذي لا يزال بحاجة لفترة علاجية تمتد لأسبوع قبل إجراء اختبار يمهد للعودة، والمدافع عبده برناوي الذي يحتاج لأسبوعين جديدين قبل البت في عودته.

إلى ذلك واصل أمس تحضيراته من خلال وحدة تدريبية مغلقة شدد خلالها المدرب على النواحي التكتيكية وشهدت حضور سلمان القريني الذي تشير المعلومات من داخل النادي لاحتمال عودته مجدداً لقيادة إدارة كرة القدم التي تخلى عنها في رمضان الماضي.

من ناحية ثانية، تبرع الأمير سلطان بن منصور بن سعود عضو شرف النادي بألف تذكرة لأنصاره في مباراة الغد، كما تبرع أحد محبي النادي بـ500 تذكرة وثمنت الإدارة التبرعين موجهة الشكر للأمير سلطان ومحب النادي.

من ناحية ثانية، استقبل الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي أعضاء فريق النادي المشاركين في مسابقة الأمير سلطان الثقافية لأندية دوري زين والذين سيلتقون اليوم فريق القادسية على صالة الجنادرية، وقد حث الأمير فيصل الفريق على الظهور الجيد مشيداً بمخزونهم الثقافي.

وعلى خط آخر، يعقد بمقر النادي يوم الخميس القادم محاضرة لمحمد العجلان رئيس لجنة الحكام باتحاد اليد ومحمد الدخيل المرشح قارياً يتم من خلالها شرح التعديلات الجديدة على قانون اللعبة لحكام وإداري اللعبة في الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة