Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الشبابي عاود تدريباته استعداداً للفيصلي.. وشهيل يغيب أسبوعين
عضلة (السعران) الضامة تخضع لمشرط الألمانية (مشرك)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يغادر فجر غدٍ الأربعاء إلى مدينة ميونخ الألمانية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبد العزيز السعران لإجراء عملية جراحية الجمعة المقبلة على يد الدكتورة الألمانية مشرك في عضلة البطن السفلية، وذلك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة (الصفاق). وسيرافق اللاعب خلال رحلته العلاجية إداري الفريق الأستاذ فهد العيسى.

وسيخضع السعران إلى فحوصات طبية يوم الخميس المقبل قبل أن يجري العملية يوم الجمعة ويخضع بعد ذلك إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاث أسابيع قبل العودة مجدداً إلى المشاركة في التدريبات.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين لا يزال اللاعب عبدالله الشهيل يخضع للراحة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي بسبب إصابته بكدمة في القفص الصدري وسيستمر برنامجه التأهيلي مدة أسبوعين.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي يوم أمس (الاثنين) تحضيراته للقاء فريق الفيصلي الذي سيقام يوم الخميس المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أخضعهم من خلالها المدير الفني جورج فوساتي إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد قبل أن يتوجه اللاعبون إلى أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان لإجراء تدريبات تكتيكية.

من جانب آخر، اعتمدت الإدارة الشبابية وفد النادي الذي سيحضر مراسم قرعة بطولة دوري أبطال آسيا 2011م المقبلة والتي ستقام يوم الثلاثاء السابع من شهر ديسمبر المقبل بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويضم الوفد مدير إدارة الكرة الأستاذ خالد المعجل ومدير المركز الإعلامي الزميل سلطان الجلمود.

وسيشارك هذا الوفد كذلك في ورشة العمل التي ستقام لمدة ثلاثة أيام من أجل التعرف على لوائح البطولة ومتطلبات تنظيم المباريات وآخر المستجدات المتعلقة بالبطولة.

وعلى صعيد آخر، تلقت إدارة النادي تعميماً من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ضرورة تسجيل الممارسين الصحيين لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كشرط أساسي لمزاولة المهنة الصحية. وتضمن التعميم عدم تسجيل أي ممارس صحي جديد إلا بعد تسجيله لدى الهيئة الصحية.

الجدير بالذكر أن التعميم قد تم إرساله إلى جميع الأندية الرياضية بالمملكة من قبل أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم. من جانب آخر، تلقت إدارة الكرة للفريق الأول لكرة القدم خطاب من اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بإلزام النادي بدفع غرامة مالية مقدارها عشرة آلاف ريال بسبب تأخر الفريق في النزول إلى الملعب في مباراته الماضية أمام فريق الاتحاد في دوري زين للمحترفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة