Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب شغب جماهيره ولاعبيه
(كاف) يوقع غرامة 65 ألف دولار على الترجي التونسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف « أن اللجنة التأديبية بالاتحاد قررت تغريم نادي الترجي التونسي 65 ألف دولار بسبب أحداث الشغب التي وقعت من جماهيره في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة وبسبب السلوك العنيف من لاعبي الترجي في مباراة الذهاب لنهائي نفس البطولة أمام مازيمبي في الكونغو.

وأوضح الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن العقوبات التي وقعتها اللجنة التأديبية في اجتماعها بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا على الترجي التونسي جاءت بواقع 50 ألف دولار بسبب ما قامت به الجماهير التونسية من أعمال الشغب أدت إلى تحطيم مقاعد استاد القاهرة وبعض المرافق الأخرى، إضافة إلى إصابة عدد من رجال الشرطة المصريين المعنيين بتأمين مدرج المشجعين التونسيين في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 3 أكتوبر الماضي التي انتهت بفوز الأهلي 2-1 . إضافة إلى 15 ألف دولار بسبب السلوك العنيف في الملعب من لاعبي الترجي والمؤسف عقب مباراة نهائي نفس البطولة أمام مازيمبي الكونغولي يوم 31 أكتوبر الماضي بالعاصمة لوبومباشى.

من ناحية أخرى أكد « كاف « أن اللجنة اكتفت بتوجيه إنذار إلى فريق مازيمبي الكونغولي بسبب سوء الإجراءات الأمنية والتنظيمية خلال لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا في لوبومباشى.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بأداء وتقييم حكام البطولات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي « دوري الأبطال والكونفدرالية» سوف تعقد لجنة الحكام التابعة للاتحاد اجتماعاً لها خلال ديسمبر المقبل لمناقشة هذا الموضوع من كل جوانبه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة