Tuesday  09/11/2010 Issue 13921

الثلاثاء 03 ذو الحجة 1431  العدد  13921

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤجلات الدوري المصري
الأهلي يسعى للصدارة في انتظار مواجهة الزمالك والإسماعيلي غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تُقام اليوم الثلاثاء في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت الرياض مباراة الجونة مع الأهلي بإستاد الجونة بالغردقة وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز المصري بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خرج منها من الدور نصف النهائي.

يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسه التقليدي نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة إلى القفز على قمة جدول البطولة قبل مواجهة الزمالك مع الإسماعيلي غداً الأربعاء وهي المواجهة التي تعد قمة للكرة المصرية ودائماً ما تشهد صراعاً ساخناً وشرساً بين الفريقين.

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي على أهمية الفوز في لقاء الجونة وحصد نقاط المباراة لأنها سترفع رصيد الفريق إلى النقطة 20 وتجعله يتصدر جدول المسابقة لحين انتهاء لقاء الزمالك والإسماعيلي، مشيراً إلى أن نتيجة هذه المباراة ربما تخدم الأهلي وتجعله يستمر في صدارة البطولة قبل المواجهتين المهمتين مع الإسماعيلي ثم لقاء القمة مع الزمالك.

وطالب البدري لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء وعدم الاستهانة بالمنافس رغم أنه فريق حديث العهد بالدوري ويحتل المركز الـ 13 إلا أنه سيلعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وشدد على استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بعد الفوز على بتروجيت وإنبي على الترتيب وعودة الروح القتالية للفريق الذي نجح في الخروج من أزمة خسارته أمام الترجي وخروجه من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن فريق الأهلي لاعبين وجهاز فني في حالة استنفار شديد خلال هذه الفترة من أجل الفوز بكل المباريات القادمة حتى يتربع الفريق على قمة جدول المسابقة في مشواره للدفاع عن لقبه للعام السابع على التوالي.

وتختتم مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري غداً الأربعاء بلقاء القمة الخاص بين الزمالك صاحب المركز الأول والإسماعيلي صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة بإستاد القاهرة في مواجهة من العيار الثقيل في حين يحل حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة ضيفاً على مصر المقاصة الوافد الجديد للبطولة وصاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة بإستاد الفيوم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة