Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر يطلق عرضاً خاصاً بعيد الأضحى المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق فندق هوليداي إن كورنيش الخبر عرضا خاصا للنزلاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ويعد الفندق من أهم معالم و رموز الفندقة وحسن الضيافة في المنطقة الشرقية نظرا لما يقدمه لنزلائه ومرتاديه من خدمات رفيعة المستوى منذ بداية إنشائه. وكان لاهتمام الفندق الدائم وعنايته بزواره الأثر الأكبر في اختيار رجال الأعمال والشركات والمؤسسات العملاقة هذا الفندق ليكون مقرا لعقد مؤتمراتهم واجتماعاتهم المهمة .

ويضم 186 غرفة فندقية كبيرة ، وكلها مزينة بذوق كلاسيكي ومعاصر في آن واحد. وتحتوي كل غرفة على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الحديثة بما فيها شاشة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى الشاي والقهوة. ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة القصوى من خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية المتاحة في جميع غرف الفنادق، وكذلك في مناطق الفندق العامة.

وعن عروض الفندق يقول مدير إدارة التسويق والمبيعات السيد حازم نبيل : إن هدفنا الأول هو توفير الراحة للنزلاء من خلال خدماتنا المتنوعة والمتجددة دوما و تقديم أفضل عروض للإقامة طويلة المدة فنمزج بذلك بين السعر المناسب والخدمات الفندقية المترفة تحت سقف واحد. وسيتم افتتاح أكبر وأفخم صالة أفراح في المنطقة الشرقية بحلول فصل الصيف والتي تعد مكانا مميزا لعمل مؤتمرات دولية ومحلية وعن عرض العيد فيستطيع النزلاء الكرام قضاء أربعة أيام متصلة بالفندق بسعر ثلاثة أيام فقط .

ويقدم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية والعربية الصحية المتنوعة من خلال مطعمه الفخم المفتوح يوميا لراغبي التنعم بالمذاق الشهي الأصيل، فضلا عن مقهى متخصص في المشروبات بأنواعها والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

وقد هنأ نبيل النزلاء بحلول عيد الأضحى المبارك وتمنى لهم إقامة سعيدة وأياما مليئة بالفرح وأضاف قائلا :إن هوليداي إن كورنيش الخبر على أتم الاستعداد لخدمة جميع زواره و يستطيع الضيوف التمتع بتناول الغداء أو العشاء حول المسبح حيث أعد طهاة المطعم أفخر البوفيهات الغنية بأشهى المأكولات بالإضافة إلى المشويات وأركان الطهي الفوري، ولأحبائنا الأطفال العديد من المفاجآت مع برامج الفرح والتسلية طيلة أيام العطل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة