Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ الاتصالات يشيد باستعدادات «زين» للحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قالت شركة «زين السعودية»: إن محافظ هيئة الاتصالات الدكتور عبد الرحمن الجعفري أثنى على استعدادات الشركة لموسم الحج، مثمنا ما تقوم به في سبيل تقديم خدمات متكاملة لضيوف الرحمن، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور الجعفري على شبكة «زين السعودية» وشملت مراكزها، ومحطاتها المنتشرة في أنحاء المشاعر المقدسة، كما اطلع المحافظ خلال الجولة على جميع الجوانب الفنية، واطمأن على خطط التعامل مع حالات الطوارئ وكيفية معالجة أي خلل فني مفاجئ بكفاءة عالية وسرعة فائقة. وأبدى الجعفري إعجابه بما رآه من تجهيزات متطورة أقيمت وفق أعلى المستويات، وثمن ل «زين» ما توليه من اهتمام كبير لموسم الحج، وما تقدمه من خدمات متنوعة، مقدما شكره للقائمين على الشركة وجميع منسوبيها نظير ما يقدمونه من جهود حثيثة لمس الجميع ثمارها على أرض الواقع.

والشركة تساهم في توعية الحجاج بالرسائل النصية

من جهة ثانية تشارك «زين» في توعية حجاج بيت الله الحرام ببث ملايين الرسائل النصية التوعوية، وذلك بالتعاون مع وزارة الحج. وذكر عبد الله الدامر مدير التواصل المؤسسي في «زين»، أن بث هذه الرسائل يأتي انطلاقا من حرص الشركة على خدمة الحجاج واستشعارا منها لأهمية توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بضرورة تكاتف جميع الجهات لأجل خدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل ما من شأنه تسهيل أداء مناسكهم. وأضاف الدامر أن أهمية هذه الرسائل تكمن في تقديم معلومات إرشادية تساعد الحجيج في معرفة أفضل الوسائل التي تخفف عليهم الكثير من الأعباء التي قد تحدث نتيجة قلة المعرفة بأماكن قد يزورها الحاج لأول مرة، إضافة إلى تقديم معلومات تخص مناسك الحج من الناحية الشرعية، ومعلومات أخرى تختص بوسائل الأمن والسلامة، وغيرها مما ينفع الحاج على كافة الأصعدة.

وأكد الدامر أن إسهام الشركة في توعية ضيوف الرحمن يأتي امتدادا لما حققته مشاركتها في المواسم السابقة من نجاحات كبيرة كانت دافعا للشركة لبذل مزيد من الجهود ومضاعفتها للتشرف بأداء هذه الخدمات على أكمل وجه وقدم الدامر شكره لوزارة الحج مثمنا ما يقومون به من جهود جبارة لخدمة الحجاج بما يتناسب وشرف المهمة التي أوكلت إليهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة