Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير تبوك يطلع على سير العمل في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - ماجد السلمي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار وكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنية وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد بن عبدالله الحقباني ظهر أمس الثلاثاء بمكتب سموه بالإمارة، حيث اطلع سموه على تقرير مفصل يوضح جهود كافة الإدارات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ لأداء مناسك الحج. وثمّن سموه العمل الجليل والخدمة التي يتشرف بها أبناء هذه البلاد لخدمة حجاج بيت الله الحرام. وطالب سموه بمضاعفة العمل ومواصلته حتى يتمكن الحجاج من أداء مناسكهم والعودة إلى بلادهم في يسر وسهولة، مؤكداً سموه أن الاستقبال الطيب والخدمة المميزة والسرعة في الإنجاز لابد أن تكون شعاراً لكافة العاملين والقائمين على هذه الخدمة الرفيعة والجليلة.

ومن جانبه، أوضح وكيل المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار بأن توجيهات سمو أمير المنطقة ومتابعته الدقيقة والمتواصلة على مدار الساعة وتشديده على أن تكون الأعمال في مدينة الحجاج على الوجه الأكمل والمميز كانت المحفز والدافع لجميع العاملين من المسؤولين والموظفين في كافة القطاعات العامة والخاصة لتقديم الخدمة الكريمة والكاملة لضيوف بيت الله الحرام تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية حفظهم الله. وأضاف بأن سمو أمير المنطقة يطالب بتقارير يومية ويكلفني بالوقوف على الأعمال في كل إدارة وتوجيهات سموه لا تسمح أبداً بأي تقصير ولا يقبل أي عذر خصوصاً وأن بلادنا تسخر كافة إمكانياتها وتستنفر أبناءها وقدراتها لهذه الخدمة الجليلة، مشيرا إلى شكر سمو أمير المنطقة لكافة العاملين وتوجيهات سموه لهم بمزيد من العون والتوفيق والدعاء لهم بالأجر والمثوبة.

يذكر أن الجهات الأمنية والشؤون الإسلامية والجمارك والهلال الأحمر وإدارة التربية والتعليم تكثف جهودها ضمن الأعمال القائمة في مدينة الحجاج التي انطلقت أعمالها منذ منتصف شهر ذي القعدة الماضي وستواصل عملها حتى نهاية أعمال الحج وعودة الحجاج إلى بلادهم سالمين غانمين بإذن الله تعالى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة