Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير تركي بن سلطان تفقد مكاتب شعبة المطبوعات بميناء جدة الإسلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام أمس بزيارة تفقدية لمكاتب شعبة المطبوعات التابعة للوزارة بميناء جدة الإسلامي. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الميناء وكيل الوزارة للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن سلمة ووكيل الوزارة المساعد أحمد الغامدي ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة سعدون السعدون والمشرف العام على مكتب وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي والمشرف على قطاع الإعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة أحمد السميري ومدير عام ميناء جدة الإسلامي ساهر موسى طحلاوي وعدد من المسؤولين بالميناء. واطلع سموه على سير العمل بالمكاتب واطمأن على الخدمات التي تقدمها وزارة الثقافة والإعلام لحجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق ميناء جدة الإسلامي، حاثاً العاملين على بذل المزيد من الجهود لخدمة ضيوف الرحمن.

وعبر سموه في ختام الجولة عن سعادته بما شاهده من تطور في ميناء جدة الإسلامي وقطاعات وزارة الثقافة والإعلام فيه وبخاصة قطاع الإعلام الداخلي. وتمنى سموه أن تتواصل جهود الوزارات المعنية في موسم الحج لتحقيق تطلعات قيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة وراحة قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي.

ولفت سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام الانتباه إلى أن الوزارة قد أطلقت على موقع الوزارة في (الإنترنت) صفحة تحت عنوان: «حاج»، متمنياً أن يجد الإعلاميون فيها ما يساعدهم على أداء مهمتهم الإعلامية وتحقيق تطلعاتهم بنجاح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة