Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أعلن أسماء الفائزين في حملة «فلوسك بانتظارك»
67 فرعاً لمصرف الراجحي تعمل خلال إجازة عيد الأضحى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن مصرف الراجحي عن استمرار العمل في 67 فرعاً ومركزاً للتحويل ستكون متاحة لخدمة عملاء المصرف في جميع مناطق المملكة، ولخدمة حجاج بيت الله الحرام في منطقة مكة المكرمة التي تم التركيز عليها عند اختيار وتوزيع الفروع العاملة خلال موسم الحج وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال الأستاذ سعد العبدلي مساعد المدير العام للفروع المصرفية: إن تخصيص المصرف لهذا العدد الكبير من الفروع للعمل خلال فترة العيد يأتي من منطلق حرصه على التواجد لخدمة العملاء الذين يحتاجون إلى إتمام عمليات مصرفية داخل الفرع، كما يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف عبر أكثر من 2700 جهاز صرف آلي متطور، إضافة لأكثر من 18000 جهاز نقاط بيع متوفرة في المحلات التجارية حول المملكة، والتي تعمل لخدمة العملاء على مدار الساعة وتوفر جميع الخدمات المصرفية.

وأوضح العبدلي أنه بإمكان عملاء المصرف الذي يملك أكبر شبكة فروع محلية تفوق 500 فرع استخدام القنوات الإلكترونية المتاحة (الهاتف المصرفي - جوال الراجحي - الإنترنت ) وأن فروع المطارات والمنافذ ستعمل على مدار الساعة لتقديم خدماتها للمسافرين والعابرين.

إلى ذلك أنهى مصرف الراجحي السحب لاختيار الفائزين في حملة «فلوسك بانتظارك» لبطاقات الصراف الآلي عبر نظام سحب إلكتروني في الحاسب الآلي، وتم ذلك بإشراف الغرفة التجارية في الرياض، وحضور الأستاذ عبدالله النعيم ممثلاً لها، إضافة إلى الأستاذ بندر القبيسي مدير بطاقات الصراف الآلي في مصرف الراجحي.

وقدم المصرف للفائزين مبلغ مليون ريال الذي توزع على أكثر من 200 عميل، حيث إن الفائزين حصلوا على ما صرفوه من خلال البطاقة خارج المملكة خلال فترة العرض، وبحد أقصى 20 ألف ريال للفائز.

وأعلن المصرف أسماء جميع الفائزين على موقعه على الإنترنت: www.alrajhibank.com.sa

وكان مصرف الراجحي قد أطلق حملة «فلوسك بانتظارك» خلال موسم السفر إلى الخارج لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات بدلاً من النقد أثناء السفر الأمر الذي يحقق لهم مزيداً من الأمان.

يشار إلى أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة، حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة والبالغة أكثر من 11.4 مليون بطاقة حسب إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي مع نهاية الربع الأول 2010.

ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي.

يذكر أن الحملة التي استخدمت شعار «فلوسك بانتظارك» بدأت يوم 10 رجب واستمرت حتى 22 رمضان 1431هـ الموافق لمطلع شهر سبتمبر 2010م، ويعتبر هذا العرض امتداداً للمزايا التي تقدمها بطاقة الراجحي التي تمتع بأعلى درجات الأمان، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم إضافة إلى السحب النقدي، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة