Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث صيانة اللوحات التالفة في الشوارع
بلدى المجمعة يوصي باستبدال حرق الدواجن بالطمر

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته برئاسة رئيس المجلس منصور العسكر، وعقب الاجتماع أوضح أمين المجلس خالد الدوسري، في تصريح ل(الجزيرة) أنه تم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال بما في ذلك صيانة لوحات الشوارع التالفة للمحافظة على المظهر العام واستبدال التالف منها، كما أوصى المجلس بالتأكيد على البلدية بحصر هذه اللوحات ومعالجة وضعها.

ونظر المجلس في كثرة شكاوى المواطنين وتضررهم من عملية محارق مشاريع الدواجن المحيطة بالتجمعات السكانية والمخالفة لأنظمة وتعليمات البلديات، واستبدال ذلك بالطمر للمحافظة على عدم تلوث البيئة.

وقد أوصى المجلس بالتأكيد على أصحاب مشاريع الدواجن والشركات بمخاطبة الجهات المختصة لاستبدال عملية الحرق بعملية الطمر وتخصيص موقع حسب المواصفات المعمول بها لطمر النفايات، وستتولى الشركات وأصحاب المشاريع تنفيذ ذلك.

وتدارس المجلس تهدم وتهالك مدرج الفرق غرب المجمعة لقرب موسم الأمطار، وناقش إدراجه ضمن مشاريع درء أخطار السيول المستعجلة.

وفي هذا الصدد أوصى المجلس بمخاطبة مكتب المياه بذلك مع تكليف سليمان الدخيل عضو المجلس بالوقوف على الموقع والإفادة عن وضعه في الجلسة القادمة.

كما تم أيضًا دراسة مطالبة المواطنين بإيجاد مسلخ للدواجن الحية قرب مسلخ البلدية، وقد أوصى المجلس بدراسة تخصيص موقع سوق ومسلخ للدواجن بجوار مسلخ البلدية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة