Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد أن التعليم يشهد نموا مطردا
أمير الشمالية يدشن مشاريع تعليمية بـ(450) مليون ريال بعرعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر -عبد الله القاران

أكد صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية أن التعليم في بلادنا يشهد نموا مطردا في مختلف المراحل التعليمية في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها العلم وطلابه من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، حفظهم الله.

جاء ذلك خلال تدشين سموه، وبحضور صاحب السمو الأمير الدكتور سعد بن عبد الله بن مساعد آل سعود، مساء أمس الأول، عددا من المشاريع التعليمية بلغت كلفتها مع المشاريع الجاري تنفيذها أكثر من (450) مليون ريال في جميع قطاعات المنطقة التعليمية.

ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل أزاح الستارة عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذانا بتدشين المشاريع التي تم الانتهاء من إنشائها، ومنها مبنى الصحة المدرسية والمعسكر الكشفي، وتجول سموه على أقسام المشروعين مستمعاً إلى إيجاز عن أداء كل قسم.

ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع بناته الطالبات، بعدها تشرف مدير عام التربية والتعليم بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة ثم غادر سموه مقر الحفل.

الجدير بالذكر أن المشاريع المدرسية التي تم الانتهاء منها هي سبعة مشاريع لهذا العام، بمبلغ (39) مليون ريال وهناك مشاريع أخرى يجري تنفيذها في المنطقة وهي عبارة عن 55 مدرسة بمبلغ (370) مليون ريال بالإضافة إلى تسع صالات رياضية وفصول إضافية بمبلغ تجاوزت (14) مليون ريال، وفيما يتعلق بأعمال الصيانة فقد شملت (48) عملية بلغت تكلفتها أكثر من (26) مليون ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة