Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة
أمير القصيم يرعى حفل تكريم مدير عام المياه السابق المهندس الفوزان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - خالد الحربي :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم مساء أول أمس بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة حفل تكريم المهندس عبد الكريم بن محمد الفوزان مدير عام المديرية العامة للمياه سابقا وبحضور عدد من أعيان ومسئولي منطقة القصيم.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم ألقيت كلمة المديرية العامة للمياه بمنطقة القصيم ألقاها مدير عام المياه بالمنطقة المهندس إبراهيم بن صالح الرقيبة عبر خلالها عن شكره لسمو أمير القصيم لرعايته للحفل.

ونوه بالدور الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبنائها في جميع الأصعدة وتكريمهم في شتى المجالات, معرباً عن تقديره للدور الذي قام به المهندس عبد الكريم الفوزان خلال فترة عمله.

ثم ألقيت كلمة أهالي المنطقة ألقاها رئيس لجنة الأهالي إبراهيم بن عبد العزيز الربدي أشاد فيها بالمثالية والعمل الجاد والمخلص الذي قام به المهندس الفوزان خلال فترة عمله. عقب ذلك ألقى المهندس عبد الكريم الفوزان كلمة عبر فيها عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ولمعالي وزير المياه والكهرباء على دعمهم له خلال فترة عمله ووقفاتهم الصادقة, مشيداً بالتعاون الذي لمسه من الجميع، وقدم سموه درعاً تذكارياً من إمارة منطقة القصيم للمهندس الفوزان وآخر من المديرية العامة للمياه بالمنطقة.

وفي نهاية حفل التكريم أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بتصريح صحفي قال فيه «أرحب بكم في هذا اللقاء المبارك وفي هذه الأمسية التي نكرم فيها ونودع أحد الزملاء الذين سعدت بالعمل معهم على مدى عشرين عاماً».

وأضاف «لقد كان المهندس الفوزان مثالاً للزميل الذي يعطي بلا حدود ولقد كان يسقي الاحترام ويرعى شجرة المودة مع زملائه في الإدارة وفي القطاع الحكومي والخاص ومع المواطن الذي ينشد الخدمة لأهله وبيته.

كما ذكر أنه يجب علينا جميعا أن نجعل نصب أعيننا ما حققه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من تقدير عالمي وأن نعمل ونجتهد ليكون التقدير حليفنا كما قدر العالم أجمع قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (حفظه الله) ونوه سموه بالدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لأبناء هذا الوطن الغالي متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح الدائم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة