Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بقيمة (1.250) ريال لكل أضحية
جمعية (إنسان) تعتزم توزيع ( 2.600 ) أضحية على أسر الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حملتها الإعلامية لحث أفراد المجتمع للمساهمة في مشروع توزيع لحوم الأضاحي على المستفيدين من خدماتها، واستهلت شعار حملتها بقول الله تعالى: ?لَن تَنَالُواْ الْبِرَّ حَتَّى تُنفِقُواْ مِمَّا تُحِبُّونَ? آل عمران92. وذلك لاختيارهم أجود أنواع الأضاحي من نوع (خرفان نعيمي) بقيمة (1.250) ألفين ومائتين وخمسين ريالاً لكل أضحية، حيث وقعت الجمعية عقدًا مع إحدى الشركات المتخصصة في تأمين الأضاحي، وتوزيعها عبر منافذ الشركة لضمان تقديم خدمة متميزة للأيتام. وتتولى هذه الشركة توفير الأضاحي حسب الشروط المتفق عليها، وذبحها تحت إشراف فريق طبي عالي المستوى.

أوضح ذلك معالي أمين عام الجمعية الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر وأضاف: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة الجمعية - سبق وأن وجّه (حفظه الله) بالبحث عن طريقة مناسبة لتوزيع الأضاحي بأفضل الطرق والأساليب التي تسهم في خدمة الأيتام وتحفظ كرامتهم أثناء تسلمهم للحوم، وتعالج مشكلات الازدحام والاصطفاف أمام فروع الجمعية، وقد وفق الله الجمعية لهذه الطريقة منذ (6) سنوات، حيث استخدمت الجمعية التقنية بما يسهم في توفر الجهد والوقت، وبما يؤكد عزم الجمعية على أن تكون رائدة في مجال استخدام التقنية لجميع خدماتها وتعاملاتها مع المستفيدين، وبما يحفظ لهم كرامتهم ويراعي مشاعرهم أثناء تقديم الخدمة لهم، بحيث يتم توكيل الجمعية بشراء الأضحية وتوزيعها على أسر الأيتام يوم عيد الأضحى المبارك عن طريق كوبونات تُسلم للأسر قبل يوم العيد.

وأوضح الأمين العام: إن الجمعية قد هيأت عددًا من فرق البحث الاجتماعي لكي يتولوا إرشاد الأسر لموقع توزيع لحوم الأضاحي، وأكّد البدر: إن الجمعية قد بدأت باستقبال التبرعات لمشروع الأضاحي، حيث يمكن للراغبين في توزيع أضاحيهم على الأيتام أن يوكلوا الجمعية نيابة عنهم بدفع مبلغ (1.250) ريال وستتولى الجمعية شراءها وضمان توزيعها على أسر الأيتام يوم العيد. ودعا المحسنين والميسورين للمساهمة في دعم هذا المشروع الخيري من خلال التواصل مع الجمعية إما بزيارة أحد فروعها المنتشرة في مدينة الرياض أو في محافظاتها (بالخرج، والأفلاج، والدوادمي، والزلفي، والمجمعة) أو بإيداع المبلغ بأحد حسابات الجمعية مع ضرورة إرسال فاكس على الرقم (014920184) وذلك لتأكيد الإيداع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة