Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العزيمة النصراوية الجادة للمنافسة قد تفرض ذلك!!
صراع الصدارة ونهاية مجاملات الأصفرين!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمود اللحيدان:

يدخل النصراويون مرحلة جديدة هذا المساء بلقائهم بشقيقهم الدائم الاتحاد وأعينهم على الصدارة، وهم يرونها حقيقة بأم أعينهم هذه المرة بعد أن ابتعدوا عنها أعواماً عدة متأرجحين بين ثالث الترتيب وسابعه.

وتعتبر هذه المرحلة في نظر النصراويين مرحلة مفصلية يتوجب عليهم فيها البُعد عن التقوقع والخندقة، فلا مجال لمحاباة الاتحاد والرضا بالخروج منه بأقل الخسائر فتلك مرحلة ولت وانتهت في حساب محبي النصر!!

ولعل هذه المرحلة - إنْ حدثت - فمن شأنها أن تنقل النصر نقلة نوعية وكمية وكيفية كبرى، فمتى ما نصب (النصر) من نفسه فريقاً لا يتبع لأحد ولا أحد يتبعه، ينافس كل الفرق بما فيها الاتحاد، فسيجد نفسه سريعاً على محكات الذهب والمنصات.

وفرق الدوري لدينا تحكمها مؤشرات يؤثر بعضها في الآخر، فانخفاض وتدني مستوى النصر خلال سنوات مضت كان يقابله ارتفاع لمستوى الاتحاد؛ ما جعله منافساً وخصماً للهلال بديلاً للنصر. ومتى ما عاد النصر فحتماً سيحل محل الاتحاد بوصفه خصماً عنيداً للهلال، وهكذا..

ولعل هذا الشأن أصبح شأن الكثير من النصراويين، وتبين ذلك في عدد من منتدياتهم؛ حيث أجمع عدد غير قليل منهم على أهمية هذا اللقاء، ملمحين إلى أن زمن المجاملة مع الاتحاد قد انتهى، وبرر البعض منهم بأن ما كان من قوة علاقة وحميمية بين الأصفرين في مواسم منصرمة ما هو إلا (نكاية) في الهلال لا أكثر ولا أقل، وليقينهم بأن الاتحاد هو الوحيد القادر على مجاراة الهلال وإيقاف زحفه وهيمنته على البطولات، وظهروا مؤخراً مطالبين لجنة الانضباط بعدم مجاملة لاعبي الاتحاد وبإيقاف عدد منهم ممن كانت لهم أخطاء في المباريات السابقة، وهذا يحدث لأول مرة من النصراويين ضد شقيقهم الاتحاد!!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة