Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان اجتمع بلاعبي الشباب.. والأولمبي استأنف تدريباته
الإرهاق يغيب عطيف.. وآلام البطن تبعد سونغ.. والقاضي يعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان البارحة اجتماعا بلاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الأجهزة الفنية والإدارية حثهم خلاله على مواصلة عطائهم في المباريات المقبلة وتقديم مستويات متميزة والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية من أجل مواصلة المنافسة على بطولة دوري زين للمحترفين.

وبعد نهاية الاجتماع أجرى اللاعبون حصة تدريبية في ملعب الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية ترفيهية حيث قسم المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأخضعهم إلى لعب الكرة الطائرة بالقدم.

وشهد المران مشاركة اللاعب نايف القاضي بعد إكماله لبرنامجه اللياقي بينما اكتفى أحمد عطيف بالدوران على المضمار لشعوره بإرهاق، وستتحدد إمكانية مشاركته في لقاء الغد هذا اليوم فيما واصل الثنائي عبد الله الشهيل وماجد المرحوم برنامجهما العلاجي في عيادة النادي.

وغاب عن مران الأمس المحترف الكوري سونغ شونغ بسبب شعوره بآلام في عضلات البطن وسيخضع صباح اليوم إلى كشف طبي للتأكد من نوعية الإصابة وفترة التأهيل.

وسينهي الفريق تحضيراته مساء اليوم للقاء الفيصلي من خلال حصة تدريبية في ملعب الأمير خالد بن سلطان.

من جانبها صرفت الإدارة أمس راتب شهر للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول لكرة القدم وكذلك العاملين في النادي. من جهة أخرى تلقت إدارة الكرة أمس خطابا من إدارة المنتخب الأولمبي لكرة القدم بشأن طلب انضمام الثنائي فهد حمد وإبراهيم زايد لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في الرياض.

وفي شأن آخر تلقى اللاعب عبده عطيف خطاب شكر من هيئة دوري المحترفين نظير مشاركته في برنامج المسئولية الاجتماعية والدور الذي قام به من خلال مبادرات اجتماعية تساهم في زيادة وعي المجتمع تجاه بعض الفئات كما تظهر الدور الإيجابي لنجوم كرة القدم في خدمة المجتمع.

وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الاولمبي أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام بعد لقاء فريق التعاون الماضي. وسيخوض الفريق الأولمبي يوم الأحد المقبل لقاء ودياً أمام الشعلة للاستفادة من فترة التوقف الحالية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة