Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيقاروا: لن نفرط في نقاط الاتحاد .. القحطاني:
لدينا الروح والحماس والرغبة في الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

شدد المحترف الأرجنتيني في صفوف النصر فيكتور فيقاروا أنه وزملاءه جاهزون للمباراة المهمة أمام الاتحاد، وقال: فريقنا بدأ ينسجم مع طريقة المدرب، وأكبر دليل على ذلك ما حققناه من نتائج جيدة في المباراتين الماضيتين كانت مقرونة بالمستوى الجيد، ولدينا الثقة بأنفسنا لمواصلة هذا المشوار واختتام الدور الأول من الدوري بنتيجة تضعنا في صدارة الفرق. وأضاف فيقاروا: نعرف أن خصمنا في هذه المباراة يختلف كثيراً، فالاتحاد من الفرق القوية وهو في الصدارة ويبحث عن تعزيز صدارته، ولذلك المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ونحن جاهزون فنياً ومعنوياً لكي نلعب بصورة جيدة ونحقق الفوز الذي نسعد به جماهير النصر التي تدعمنا وتقف معنا في كل مباراة، وأتوقع أن تكون المباراة جيدة من الناحية الفنية من الفريقين في ظل حرص كل فريق على الفوز.

واختتم تصريحه بقوله: لن نفرط في النقاط ونعرف ما هو مطلوب منا لتحقيق ذلك وكل زملائي لديهم نفس الإصرار والعزيمة على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

من جانبه كشف لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني عن أهمية اللقاء الليلة أمام الاتحاد، وقال: المباراة قوية وتجمع فريقين قويين لهما ثقلهما في الكرة السعودية وسيكون اللقاء صعباً ومهماً للغاية للطرفين خاصة أن اللقاء يجمع ين متصدر الدوري والوصيف. وزاد القحطاني: الاتحاد فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى عال، ونحن نحترمه ونقدره، ونسعى بكل قوة لتحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط التي تؤهلنا للصدارة بمشيئة لله، وأنا وجميع زملائي اللاعبين جاهزون للمباراة ولدينا الروح والحماس والرغبة في الفوز وسنعلب من أجل تحقيق النصر للنصر ولا شيء سواه خاصة وأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا التي بدعمها ومساندتها سنكسب النتيجة بإذن لله.

وبيّن القحطاني أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مدرب الفريق والتر زينجا عمل طوال الأيام الماضية على تجهيز الفريق للمباراة من خلال التمارين المكثفة ومعاجلة الأخطاء السابقة -وإن شاء لله- نتوج تلك الجهود بالفوز في المباراة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة