Wednesday  10/11/2010 Issue 13922

الاربعاء 04 ذو الحجة 1431  العدد  13922

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالبوا القناة بالمصداقية مع المشاهدين ويؤكدون:
(الجزيرة) تستغلنا ونطالب بحمايتنا!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشتكى عدد من المشتركين في باقة قنوات الجزيرة الرياضية من عدم مصداقية القناة معهم فيما يتعلق بتجديد الاشتراكات وتحديد القنوات الناقلة للمباريات.وفي هذا الصدد قال المشترك ضيف الله الحربي أنه اشترك قبيل انطلاقة مونديال 2010 بقناتي (الجزيرة9) و (الجزيرة10) وأن الأشتراك كان على أساس مدة شهر واحد وهي المدة المقررة للمونديال، مضيفاً أن القناة شفرت بعد ذلك على المشتركين آنذاك، لكنهم فوجئوا بها تنقل عدداً من المباريات الحصرية من الدوري السعودي والتي كان آخرها مباراة الهلال والأهلي (3-3).

وقال الحربي: لماذا تنقل المباراة على هذه القناة المشفرة عن المشتركين؟ ولماذا لم تنقل على القنوات من (1 إلى 8)؟ مشدداً على أن ما يحدث هو استغلال له ولحفنة من المشتركين، مؤكداً أن أكثر من 140 منهم قد راجعوا معه من أجل حل لقضيته لكن دون جدوى ملمحاً إلى أن ما يحدث هو نوع من الاستغلال.. والرغبة في الحصول على اشتراكات جديدة تزيد من دخل القناة المادي.

وتمنى الحربي أن تتجاوب قناة الجزيرة الرياضية معه ومع غيره من المشتركين، منوهاً إلى أنه حاول الاتصال على القناة لكن دون جدوى، إما لعدم الرد أصلاً، أو لكون الشخص المعني بالرد يتحدث بالإنجليزية وهي اللغة التي قال الحربي أنه لا يجيدها بالشكل المطلوب.

الحربي في نهاية حديثه قال: قرأنا عن طرح الدوري السعودي قريباً في منافسة مفتوحة لاختيار ناقل جديد للمباريات.. وكل ما نأمله من المسؤولين هو تضمين كراسة الشروط والمواصفات البنود التي تضمن حق المشاهدين طوال مدة العقد بعيداً عن التلاعب بهم واستغلالهم بكل الأشكال والطرق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة