Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يشهد إقبالاً واسعاً في جميع الفروع
مفروشات العامر تواصل مهرجان التخفيضات والعروض الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل مفروشات العامر فعاليات مهرجان التخفيضات والعروض الخاصة الذي أطلقته مؤخرا في جميع فروعها المنتشرة في أنحاء مناطق المملكة، والذي يشهد إقبالا واسعا من عملاء العامر والمتسوقين حرصا منهم على اغتنام فرصة التخفيضات والعروض على معروضات الشركة من الأثاث بجميع أنواعه من غرف النوم والكنب و(الأنتريهات والباركيه الفرنسي) والستائر واكسسواراتها، والمشاركة في مهرجان الهدايا والجوائز القيمة التي تعرضها العامر من غرف نوم وأطقم كنب وسفرة طعام وتقدم في ختام المهرجان سحبا مباشرا على سيارة فورد كراون فيكتوريا 2011م.

وكانت معارض مفروشات قد أطلقت الأسبوع الماضي مهرجانا للتخفيضات والعروض الخاصة لأحدث الموديلات من الأثاث والمفروشات التي وردت إليها حديثا التي تشتمل على تشكيلة واسعة من غرف النوم وغرف الجلوس الأمريكي وغرف الجلوس (المودرن) وغرف الطعام التي تمتاز بروعة ورقي التصاميم وتلبي كافة الأذواق وتصادف أحلام المرأة العصرية المقبلة على الزواج وتلك التي تسعي لتجديد منزلها وترغب في إضفاء لمسات من الجمال والتنسيق الراقي.

وتستقبل صناديق خاصة كميات كبيرة من الكوبونات التي توضح حجم المشاركة الواسعة من الجمهور رغبة في السحب على السيارة.

وتؤكد إدارة مفروشات العامر أنها تواصل الاستعداد للعديد من المناسبات الأخرى التي تقدم خلالها مميزات عديدة لجمهور المتسوقين ورواد العامر.

وتحتفظ مفروشات العامر بتاريخ عريق من الخدمات المتميزة التي تقدمها قبل البيع وبعده، واعتاد العملاء الحصول عليها منذ فترة طويلة من خدمة التوصيل والتركيب المجاني في المكان والوقت المناسب وخدمة تقديم الاستشارات الهندسية والتصميم والديكور لتوزيع وتنسيق الفلل والمنازل وفق أعلى معايير الذوق والجمال.

ودعت مفروشات العامر عملاءها ولاسيما المرأة التي تبحث عن الجودة والجمال والسعر المناسب لزيارة أحد معارضها بالرياض بحي العليا أو البديعة ومدينة جدة والمدينة المنورة ومدينة عنيزة وتبوك والدمام وحائل وحفر الباطن والهفوف، وذلك لاقتناص الفرصة والحصول على أفضل ما تتوقع من أذواق وتصاميم وأعلى درجات الجودة التي اعتادت الحصول عليها من العامر وبأنسب الأسعار التي تترجم شعار العامر (حياة سعيدة .. بأسعار زهيدة).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة