Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لإنشاء مكتبات بمراكز رعاية الأيتام
دي اتش آل اكسبريس السعودية تطلق مشروعها الثقافي الكبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت دي اتش آل اكسبريس السعودية مشروعًا ثقافيًا كبيرًا هو الأول من نوعه لإنشاء مكتبات عامة في مراكز رعاية الأيتام والناشئين في المملكة من خلال الحملة التي بدأتها لجمع القصص والكتب الجديدة والمستعملة واستلامها عبر فروع دي اتش آل السعودية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وأوضح نور سليمان المدير العام الإقليمي لشركة دي أتش آل إكسبريس السعودية أن المشروع الثقافي الجديد الذي تتبناه دي اتش آل اكسبريس يرمي إلى الاستفادة من جمع كافة أنواع الكتب الجديدة والمستعملة (غير المدرسية) والقصص لترسيخ الثقافة ونشر فضيلة القراءة لدى شريحة مهمة في المجتمع، لافتًا إلى أن الشركة أطلقت شعارًا للحملة وهو (الكتب تغيّر حياتهم، تبرع بكتاب، اصنع أثرًا لا يمحى اصنع جيلا يقرأ).

وأكّد نور سليمان على أهمية العودة إلى القراءة وتوفير الكتاب لأنه يُعدُّ وعاءً ورمزًا لثقافة المجتمع، مشيدًا بالدور التوعوي والثقافي والتعليمي الذي تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية من خلال وزارتي الإعلام والتربية والتعليم، ومشيرًا لأهمية الثقافة في بناء حاضر الأمة ومستقبلها. وتوقع نور أن يلقى هذا المشروع الثقافي الكبير الذي أطلقته دي اتش آل السعودية استجابة كبيرة من كافة أطياف الشعب السعودية والمقيمين على أرضه، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولية إيجابية وتصب في الانتهاء بسرعة من إتمام هذا المشروع الذي يصب في بناء عقول الإنسان والارتقاء بأدائه أكثر حتى يتمكن من الإسهام بفاعلية في بناء الوطن.

وأكّد نور سليمان أن هذا المشروع الثقافي الكبير يندرج تحت إطار برامج المسئولية الاجتماعية التي توليها شركة دي اتش آل السعودية وتخصص لها برامج في شتّى المجالات، مشيرًا إلى حرص الشركة على أداء واجبها الاجتماعي كشريك رئيس في تنمية المجتمع، خصوصًا أنها تعتمد في برامج المسؤولية الاجتماعية على إستراتيجية واضحة ومتوازنة تشمل قطاعات متعددة.

وأوضح نور سليمان المدير العام الإقليمي لشركة دي أتش آل إكسبريس السعودية أن برامج المسؤولية الاجتماعية لدى شركة دي اتش آل السعودية تخدم قطاعات عديدة ومتنوعة منها التعليم والصحة والبيئة والشباب والرياضة وغيرها، إلى جانب دعمها العديد من المشاريع التنموية في المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة