Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نجران تنتهي من إجراءات التقويم الذاتي الأولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية

ترأس معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن مجلس الجامعة؛ حيث تم عرض نتائج التقويم الذاتي الأولي (المؤسسي – البرامجي) وكذلك ملخص للخطة الإستراتيجية لوكالة الجامعة للتطوير والجودة وهيكلها التنظيمي، وقد تمت الموافقة من قبل المجلس على تقرير نتائج التقويم الذاتي الأولي لوحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية. واعتمدت الخطة الإستراتيجية للوكالة والتي شملت ثلاثة عشر مشروعا يتم تنفيذها خلال الثلاث السنوات القادمة ومن أول مشاريع هذه الخطة إعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة والتي تستغرق عاما كاملا بالإضافة إلى إنشاء مركز لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة.

وبين وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور سعيد أبو عشي أن الجامعة أنهت مشروع التقويم الذاتي الأولي للجامعة وبذلك يكون التقويم الذاتي الأولي للجامعة قد انتهى بنجاح.

وأضاف أبو عشي أنه تم إصدار قاموس للمصطلحات الخاصة للجودة في خطوة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الجامعات السعودية، مؤكداً أن الوقت الذي حددته الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي هو ستة إلى ثمانية أشهر إلا أن الجامعة استطاعت أن تنجز ذلك خلال أربعة أشهر مشيراً إلى أنهم يتطلعون لأن تكون الجامعة بيت خبرة في مجال التطوير والجودة في المستقبل القريب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة