Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور وزير التجارة والصناعة
هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية تكرِّم د. خالد السليمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية معالي الأستاذ عبد الله أحمد زينل وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية أقامت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن» حفل تكريم لمعالي د. خالد بن محمد السليمان تقديراً وعرفاناً لجهوده خلال فترة عضويته بمجلس إدارة هيئة المدن الصناعية وترؤسه الجنة التنفيذية بالهيئة، كما أنه كان وكيلاً لوزارة التجارة والصناعة لشؤون الصناعة لمدة أربع سنوات ونصف إلى أن تم تعيينه نائباً لرئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة، وقد أشاد معالي الوزير زينل بالدكتور خالد وقدّم له درعاً تذكارياً. كما ألقى الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مدير عام الهيئة كلمة أشاد بالجهود التي بذلها الدكتور خالد السليمان ودعمه المستمر لتطوير الصناعة بالمملكة بشكل عام والمدن الصناعية بشكل خاص، وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

وتم التكريم في فندق الفورسيزن بحضور كل من: معالي د. هاشم عبد لله يماني رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة، ومعالي د. وليد بن حسين أبو الفرج نائب رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة، وأصحاب السعادة الوكلاء والوكلاء المساعدين بوزارة التجارة والصناعة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية ومديري الإدارات بهيئة المدن الصناعية.

ومن جانبه شكر معالي د. خالد السليمان كلاً من معالي الوزير عبد الله زينل وسعادة د. توفيق الربيعة مدير عام هيئة المدن الصناعية لهذه المبادرة الجميلة وذكر أن ما تحقق من إنجازات في وزارة التجارة والصناعة أو في هيئة المدن الصناعية إنما بفضل الله ثم بجهود فريق العمل من وكلاء ومديري إدارات وأن الجميع شاركوا بهذه الجهود التي أسهمت في تطوير الصناعة بالمملكة.

الجدير بالذكر أن هيئة المدن الصناعية تشرف حالياً على 20 مدينة صناعية قائمة في مختلف مناطق المملكة (الرياض 1، 2، جدة 1، 2، الدمام 1، 2، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، الأحساء، عسير، الجوف، تبوك، حائل، ونجران، جيزان، الخرج، عرعر، بالإضافة إلى مدينة سدير للصناعة والأعمال، ومجمع رابغ لتقنيات البلاستيك). وتعتبر المدن الصناعية البنية التحتية لاستيعاب المشاريع الصناعية بالمملكة والتي أسهمت في استيعاب 3000 مشروع صناعي تمثّل 60% من مصانع السعودية تزيد استثماراتها على 250 مليار ريال وتستقبل الهيئة طلبات الحصول على الأراضي إلكترونياً عبر الموقع www.modon.gov.sa حيث تتوافر بالهيئة مساحات للمشاريع الصناعية والاستخدامات السكنية والأنشطة التجارية والمعارض التسويقية ومراكز الخدمات والمرافق العامة والتي تقدم خدماتها بأسعار تشجيعية، مما يقدم خيارات متعددة لجميع رجال الأعمال المحليين والخليجيين والأجانب للاستثمار في مختلف الفرص المتاحة سواء الصناعية أو السكنية أو التجارية أو الخدمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة