Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله آل الشيخ
رئيس الوزراء الألباني يؤكد أهمية الدور الذي تقوم به المملكة في السلام والاستقرار العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تيرانا - واس

أكد دولة رئيس الوزراء بجمهورية ألبانيا الدكتور صالح بريشا أهمية الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في تحقيق السلام والاستقرار في كثير من مناطق العالم التي تشهد أوضاعاً وأزمات وتحديات راهنة، منوهاً في هذا الصدد بجهودها لإحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط وفي منطقة البلقان.

وأشار إلى المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها المملكة على المستويين السياسي والاقتصادي نتيجة سياساتها ومواقفها الراسخة تجاه مختلف القضايا الدولية وبخاصة الإسلامية منها إلى جانب ما تمثله من قوة اقتصادية كبيرة على المستوى العالمي. ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية «واس» عقب استقباله معالي رئيس مجلس الشورى في مقر رئاسة الحكومة بالعاصمة تيرانا بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لجمهورية كوسوفو وشعبها المسلم، معتبراً أن قرار المملكة الاعتراف بكوسوفا العام الماضي أسهم في دعم جهود المجتمع الدولي الساعية لإحلال السلم والأمن في كوسوفا وفي دول منطقة البلقان. ودعا بقية الدول العربية والإسلامية إلى الاعتراف بكوسوفا.

وأعرب دولة رئيس الوزراء بجمهورية ألبانيا عن بالغ شكر وامتنان حكومته للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على الدعم والمساندة التي قدمتها للمشاريع التنموية في ألبانيا في مختلف المجالات من خلال الصندوق السعودي للتنمية بما يحقق التقدم والازدهار للشعب الألباني.

وأشار إلى القواسم المشتركة بين ألبانيا والمملكة وتطلع بلاده إلى تطوير علاقات التعاون بين البلدين ودعمة في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية، مؤكداً أهمية زيارة وفد مجلس الشورى برئاسة معالي رئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين وفتح آفاق جديدة من التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة