Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العاصم يترأس أولى جلسات المجلس
إنشاء عمادة شؤون المكتبات بجامعة الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مسفر القحطاني

عقد مجلس جامعة الخرج جلسته الأولى للعام الجامعي 1431-1432هـ برئاسة معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى إدارة الجامعة بحضور أمين مجلس التعليم العالي سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح.

واستهل معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي الاجتماع بكلمة حثّ فيها أعضاء مجلس الجامعة على مضاعفة الجهد للرقي بالجامعة وتحسين أدائها إدارياً وأكاديمياً والعمل المستمر على تطوير إداراتها وبرامجها واقتراح كل ما من شأنه تحقيق ذلك، مع الاستفادة من التجارب المماثلة في الحقل الجامعي.

بعد ذلك استعرض المجلس الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجلسة الأولى لهذا العام 1431-1432هـ وأهمها: استعراض بعض التوصيات ومحاضر الملتقيات والاجتماعات لوكلاء الجامعات السعودية وناقش تبني مثل هذه التوصيات في جامعة الخرج كجامعة ناشئة. كما وافق المجلس على إنشاء عمادة شؤون المكتبات تعنى بشؤون المكتبات ومصادر المعلومات بالجامعة.

فيما ناقش المجلس موضوع نقل خدمات، وتعيينات، وتوصيات لجان الابتعاث والتدريب.

ووافق المجلس على ندب وإعارة بعض أعضاء هيئة التدريس وضمّ بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة إلى مجالس الكليات.

وفي ختام الجلسة أكد معالي المدير الدكتور عبدالرحمن العاصمي على ضرورة الإسراع بإنفاذ ما تم اعتماده في هذه الجلسة بالإضافة إلى تحديد موعد الجلسة المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة