Thursday  11/11/2010 Issue 13923

الخميس 05 ذو الحجة 1431  العدد  13923

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يمتدح رياضة المملكة دائماً في المحافل العالمية ويراهن على نجاحها في المستقبل.. كالديرون يؤكد:
سامي عيني الثالثة والرابعة أيضاً وتواجده في الهلال شجعني لقبول المهمة.. واسم الهلال الكبير يغري أي مدرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر المدرب الأرجنتيني أن وجود سامي الجابر ضمن كادر الإدارة الهلالية حفزه كثيراً لقبول العرض لاستلام زمام الأمور الفنية في منتصف الموسم الجاري، مشددا في حديثه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس بمقر النادي على أنه يتشرف كثيرا بتدريب فريق كبير وعريق كالهلال .. وقال: اسم الهلال الكبير على مستوى القارة يحفز أي مدرب للانضمام له والدم الذي يوجد فيني والعاشق للانتصارات والتفوق موجود في الهلال ولاعبيه وهو أمر سيسهل المهمة قليلا، ووجود عقلية مميزة تتسم بالاحترافية والانضباطية كسامي الجابر شجعتني لخوض المغامرة في الهلال؛ فهو عيني الثالثة والرابعة أيضا -وكما ذكرت سابقا- أن التواجد مع بداية الموسم سيكون أفضل لأي مدرب ولكن وجودي الآن بعد مرور أكثر من 3 أشهر لا يعني الاستسلام فسنعمل سويا من أجل أن نحقق جميع الأهداف المرسومة بتضافر جهود الجميع وأتطلع لتحقيق تجربة جيدة كسابقتيها مع المنتخب السعودي ونادي الاتحاد.

وأكد كالديرون أنه متابع جيد للمنافسات السعودية ويعرف جيدا لاعبي الهلال وإمكانياتهم، منوها بأنه بدأ مع وصوله للرياض متابعة بعض أشرطة الفيديو لمباريات الفريق الأخيرة للوقوف على أداء اللاعبين.

وأضاف: الهلال فريق كبير ومرشح للمحافظة على لقب الدوري رغم أني لا أحبذ الحديث عن أمر مستقبلي وأفضل التركيز على كل لقاء بحده فعملنا حاليا على مواجهة الليلة التي ستجمعنا بفريق نجران وهو فريق احترمه كثيرا وفريقي الأزرق قادر على الفوز ودائما ما أهدف إلى استخراج أكبر طاقات اللاعبين لتقديم الأفضل خلال المواجهات وهو ما يرجح كفة أي فريق.

وردا على سؤال (الجزيرة) حول تقييمه للاعبين الفريق الأجانب واحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة من لاعبين محليين وأجانب علق كالديرون بقوله: لايزال الحكم مبكرا ومن الصعب إصدارها في الفترة الراهنة إذ يوجد أكثر من مباراة سيخوضها الفريق قبل يناير القادم موعد فترة التسجيل الشتوية ويوجد الوقت الكاف لاتخاذ قرار تدعيم الصفوف، وسأسعى إلى استغلال فترة التوقف القادمة للدوري لمتابعة اللاعبين عن قرب وإعادة تأهيل المصابين بالفريق.

ونوه كالديرون إلى أن تصريحه الموسم الماضي عن الهلال والاتحاد واتهامه للأول بأنه فريق الحكومة تم فهمه بشكل خاطئ، مبينا أنه يستبعد سوء النية في تحوير التصريح لأهداف أخرى.. واستطرد قائلا: لم ولن أسيء للمملكة العربية السعودية أو أحد نواديها حيث اعتبر نفسي أحد أهم سفراء المملكة بالخارج ودائما ما أنقل خلال تواجدي بالاتحاد الدولي (فيفا) أو الاتحاد الأوروبي التطور الكبير بالسعودية وراهنت كثيرا بأنها ستكون مفاجأة كبيرة على مستوى العالم لمعرفتي الكبيرة بقدرات اللاعب السعودي والكفاءات الكبيرة بالرياضة السعودية من خلال تواجدي خلال ال6 سنوات الماضية.

وفي ختام حديثه شكر كالديرون سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد ومدير إدارة الكرة سامي الجابر وأعضاء شرف النادي على الحفاوة الكبيرة التي استقبلوه بها.. وقال: أشكرهم كثيرا على تعاملهم الراقي كما أشكر الجماهير الهلالية على ثقتها الكبيرة وسأعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة لأكون عند محل الثقة التي منحوني إياها لكي يشاهد الجميع في القريب العاجل الهلال كما عهدوه بطلا لا يشق له غبار.

يشار إلى أن المؤتمر الصحافي عقد في مقر المركز الإعلامي الجديد بحضور مدير إدارة الكرة سامي الجابر وحشد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية وتم تقديمه من قبل الزميل عبدالكريم الجاسر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة