Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتجات المراعي بشعارها الجديد في الأسواق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جددت شركة المراعي شعارها وذلك لتعكس النقلة النوعية للشركة حيث بدأت الشركة في العام 1977 بشركة الألبان واليوم أصبحت من كبرى الشركات الرائدة في العالم في صناعة الغذاء ومنها الألبان والعصائر والمخبوزات والدواجن وحليب الأطفال مع العديد من المنتجات القادمة في المستقبل.

وأوضح الاستاذ حسام رشدي عبد القادر مدير عام التسويق بالمراعي أن الشعار الجديد ينسجم مع رسالة الشركة في تقديم منتجات عالية الجودة وفق معايير دقيقة في صناعة الغذاء، وأضاف: لقد تمّ تجديد أغلفة وعبوات المنتجات بالكامل لتحمل هذا الشعار الذي تم اختياره بعد دراسات مستفيضة هدفها معرفة آراء المستهلكين وتلبية رغباتهم. مضيفاً أن الألوان الأخضر والأزرق هي الألوان الأساسية في الشعارين القديم والجديد والمستوحاة من الطبيعة مع إضافة تصميم جديد وسط الشعار كناية عن المراعي والطبيعة ورمز للتنوع والقوة وللنمو، ويعبر الشعار بشكل عام عن روح التجديد والابتكار والتطور المستمر في «المراعي» التي باتت واحدة من كبريات الشركات العالمية في مجال صناعة الغذاء وأصبحت منتجاتها تصل إلى العديد من الدول العربية.

لافتاً أن شركة المراعي أسهمت وما تزال تسهم في نهضة صناعة الغذاء في الوطن العربي من خلال الاهتمام بالمستهلك وتحقيق الرضا التام، مستخدمة في ذلك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الغذاء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة