Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في حفل بهيج وحضور واسع للعملاء
إيماكس تفتتح أول متاجرها بالرياض بمفهوم تسويقي حديث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في احتفالية كبيرة تم افتتاح إيماكس الرياض يوم الأربعاء الماضي وسط حضور كثيف من العملاء والإعلاميين، مع عروض من الرقص السعودي التقليدي وعروض الليزر وتطاير القصاصات الملونة، بحضور العديد من الشخصيات الحكومية، لتحتضن مدينة الرياض نموذجا آخر من المتاجر العالمية المتميزة، ويشكل فرع إيماكس الرياض على طريق الملك عبد الله إضافة حقيقية ومتعة جديدة لسكان العاصمة الذين سيحصلون على وفرة من الاختيارات لاحتياجاتهم الرقمية والإلكترونية.

وتقدم إيماكس لعملائها تشكيلة واسعة من إكسسوار الأجهزة المنزلية وإكسسوارات تكنولوجيا المعلومات وكذلك تقديم الخدمات بالمنازل. ومن خلال توفير تشكيلة من 300 ماركة وأكثر من 100000 منتج كهربائي ورقمي وإلكتروني، فإن إيماكس تسعى لتعطي عملاءها خبرة تسويقية فريدة بنموذج عملها الذي يجمع مختلف الماركات التجارية العالمية مع تراث مجموعة لاند مارك لخدمة العملاء. وقال السيد / عبد الله الأحمد - كبير الموظفين الإداريين بمجموعة لاند مارك بالمملكة العربية السعودية - «لقد افتتحنا عام 2009 أول متجر لإيماكس في المملكة، وقد حقق أكثر من توقعاتنا.» وأضاف «نحن في مجموعة لاند مارك نقدر الحب الذي منحه شعب المملكة لنا ونأمل أن يستمر نفس الحب بإيماكس الرياض».

فإيماكس الرياض هو أول متجر بالرياض والثامن عشر في دول مجلس التعاون الخليجي وكما رأينا في جميع منافذنا، فايماكس الرياض يعرض أحدث الأدوات مثل آي باد، الحاسبات المحمولة ثلاثية الأبعاد 3D، الكاميرات الرقمية ثلاثية الأبعاد 3D، وأجهزة ال LEDs 3D وكذلك مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية والإكسسوارات. ومع ذلك ستكون الرياض هي أول منطقة لاستخدام فن ال 3D في المملكة، حيث يمكنهم ممارسة ال 3D ولم يكن استخدامه ممكنا في أي وقت سبق أو أي مكان. وسيقوم خمسون من موظفينا المدربين في المنافذ بمساعدة العملاء في الاختيار الصحيح، من خلال وجودهم في مساحة البيع بالتجزئة ذات ال 54000 قدم مربع محاولين أن يختاروا الأفضل من بين الأفضل. وقال السيد نيليش بهاتناغار - الرئيس التنفيذي لإيماكس - : «مع المستوى غير المسبوق من الخدمة وهذا الموقع الرائع، فإننا نتوقع أن يكون إيماكس الرياض الوجهة المفضلة لسكان المملكة كلها على حد سواء».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة