Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمساحة 12 مليون متر مربع
دهانات سيجما تُمنح مهمة طلاء 2089 فيلا في مشروع الفلاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت شركة السيف الهندسية التي وقعت اتفاقية طلاء 2089 فيلا في مشروع الفلاح، بمنح شركة دهانات سيجما مهمة الطلاء الكامل لأبنية تلك الفلل، كجزء من المخطط الرئيسي لمشروع الفلاح الخاص بمواطني دولة الإمارات، الذي يوفر حوالي 5000 مسكن للأسر الإماراتية ذات الدخل المتوسط.

ويقع المشروع في شرق مطار أبوظبي الدولي وشرق طريق أبوظبي- دبي. وعلى مساحة إجمالية تبلغ حوالي 12 مليون متر مربع، وسيضم المشروع خمسة قرى، لكل منها مركزها الخاص ومدارسها ومساجدها. وسيكون مركز المدينة النقطة المحورية في التنمية، إذ إنه سيحتوي على المباني المدنية، ومركز تجارة التجزئة ومستشفى، بالإضافة إلى مكاتب تجارية وفندق ومركز للرياضة والترفيه، ويشمل المشروع أيضاً 15 مدرسة تضم جميع المراحل من التعليم المبكر إلى المدرسة الثانوية. أما وسط المدينة، فيحتوي على سوق البيع بالتجزئة مع مرافق ترفيهية وحدائق واسعة في الهواء الطلق ومساحات للعرض والأداء، ومركز لخدمة المجتمع، و200 غرفة فندق، ومستشفى يضم 110 أسرة، و50000 متر مربع من المباني المكتبية ومحطة للدفاع المدني ومسجد مركزي، بالإضافة إلى الحافلات المركزية والترامواي والمترو، ومركز رئيسي للبريد. وقد تمت ترسية هذا المشروع الضخم إلى كل من: شركة السيف الهندسية -2089 فيلا، وشركة آل جابر - 2000 فيلا وشركة إس بي كي - 911 فيلا. جدير بالذكر أنه حتى اليوم توجد 400 فيلا في مراحل مختلفة من البناء، في موقع المشروع.

وبدأت شركة دهانات سيجما عملها في الموقع في يوم الأربعاء الواقع في 20-10-2010، وسيقدم السيد مايك ميرفي، مدير الخدمات الفنية للديكور في شركة سيجما السعودية، مساعدة تقنية لفريق الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير ممثل للدعم الفني من الدمام - السعودية، للإشراف على عملية تطبيق الدهانات بشكل صحيح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة