Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سماحة المفتي يحاضر في جنود الحرس الوطني عن كيفية التعامل مع الحجاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى - واس

قدّم سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ نصائح وإرشادات لأكثر من أربعة آلاف ضابط وجندي من منسوبي الحرس الوطني بلواء الخليفة عمر بن الخطاب بالشرائع بمكة المكرمة حول كيفية التعامل مع الحجاج وما ينبغي فعله لخدمتهم في هذه المشاعر المقدسة والأيام المباركة. وأوضح سماحته خلال محاضرته التي ألقاها اليوم أن على الجندي المسلم في هذه البلاد واجباً كبيراً في خدمة الحاج ومساعدته بتذليل كل الصعاب وإرشاده لأداء نسكه بكل يُسر وسهولة وفق المنهج القويم الذي تسير عليه هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة التي تسهر هذه الأيام وتواصل الليل بالنهار من أجل تهيئة الأجواء المباركة والمناسبة لضيوف الرحمن. وحثّ الجنود على استشعار عظمة المهمة الجليلة التي يشاركون فيها في خدمة ضيوف الرحمن، والإخلاص في ذلك. مؤكداً أن أجرهم في ذلك عظيم.

وسأل سماحته الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني لكل خير، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة الحرمين والمشاعر المقدسة، داعياً الله أن يحفظ حجاج بيت الله الحرام، وأن يعينهم على أداء نسكهم والعودة إلى بلادهم سالمين غانمين.

ويأتي لقاء سماحة المفتي العام بالجنود والضباط المشاركين بمهمة حج هذا العام 1431هـ من منسوبي الحرس الوطني ضمن البرنامج الإرشادي لجهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني. وقد أجاب سماحته في نهاية اللقاء عن أسئلة واستفسارات الحضور.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة