Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

الزاد الخيري ببريدة يطلق خدمة (أضحيتي في بلدي)
فقط ب (450 ريالاً) شاملة خدمة التوصيل للمحتاجين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

حرص الزاد الخيري بمدينة بريدة على استغلال أوقات الخير والبر والإحسان الفاضلة، وأن يكون له مساهمة فاعلة في أعمال العطاء والبذل في هذا الشهر المبارك، فأطلق برنامج (أضحيتي في بلدي) والذي من خلاله يتم إيصال الأضاحي إلى الفقراء والمحتاجين في الداخل.

صرح بذلك لـ(الجزيرة) المدير التنفيذي للزاد الخيري ببريدة الأستاذ فهد بن إبراهيم القرعاوي، وأردف قائلاً: لقد حرص الزاد الخيري على إحياء هذه السنة بتسهيل الحصول على الأضحية وذلك من خلال دفع قيمة الأضحية في مقر الزاد بحي الفايزية أو عن طريق الصراف الآلي ويمكن للمضحي أن يأخذ الأضحية حية أو يوكلنا بذبحها وتوزيعها، ونحن لدينا أشخاص ذوو خبرة وعلم ودراية سيقومون بالذبح بالنيابة. وأفاد القرعاوي بأن اللجنة الإشرافية في الزاد الخيري برئاسة المشرف العام فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني، مساعد رئيس المحكمة الجزئية ببريدة، تعمل على إيصال المساعدات للمحتاجين بأفضل وأيسر الطرق لتوفير الوقت والجهد على المستفيدين.

ورفع المدير التنفيذي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على مباركتهم ودعمهم المادي والمعنوي المتواصل للزاد الخيري ببريدة وللجمعيات الخيرية كافة في منطقة القصيم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة