Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

زيادة عدد المشاركين 27 % عن العام الماضي.. الرشيد:
اللجان العاملة بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز قائمة على قدم وساق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر المسبل

أنهت لجنة التسجيل بإدارة العلاقات العامة بمكتب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز - حفظه الله - كامل إجراءات تسجيل الملاك المشاركين بمزايين الإبل بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - بأم رقيبة لهذا العام 1431هـ -1432هـ. وقد بلغت نسبة الزيادة في أعداد المشاركين مقارنة بالعام الماضي 27 % من داخل المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

كما أن أعداد الإبل المشاركة بالمهرجان لهذا العام تجاوزت العشرين ألف رأس من الإبل، وهو ما يعكس الاهتمام المتزايد لملاك الإبل بالمشاركة في هذا المهرجان، وسوف يتم تسليم كشوف التسجيل لسمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجنة التحكيم؛ وذلك لقيام اللجنة بمهامها ابتداءً من يوم السبت الموافق 21-12-1431هـ حسب الجدول المشار إليه سابقاً والمسلم لجميع المشاركين.

وقد صرّح الأستاذ سلطان بن محمد الرشيد منسق اللجان العاملة بالمهرجان بأن جميع الاستعدادات قائمة على قدم وساق لإنجاح هذا المهرجان الذي يحمل اسم مؤسس هذه البلاد - طيب الله ثراه - إنفاذاً لأوامر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز -حفظه الله - راعي المهرجان لحشد جميع الإمكانات وتذليل الصعوبات كافة التي قد تعترض الملاك المشاركين والضيوف والإعلاميين وتأمين سبل الراحة لهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة