Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوزيه يمنح لاعبي الاتحاد إجازة أسبوعاً ويغادر لقضاء الإجازة في الخارج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

تراجع مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه عن قراره السابق بمنح لاعبي الفريق الأول إجازة عن التدريبات يومين؛ حيث قام بمنحهم إجازة لمدة أسبوع تنتهي يوم الأربعاء المقبل. وتأتي هذه الإجازة الطويلة من المدرب للاعبين بعد قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بتأجيل إقامة مباريات دوري زين السعودي للمحترفين بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس الخليج العشرين التي ستُقام في اليمن.

هذا، وسوف يغادر مدرب الاتحاد مانويل جوزيه لقضاء إجازته لمدة أسبوع كامل في الخارج، والأقرب أن يذهب إلى العاصمة المصرية القاهرة، بينما تسلم اللاعبون جوازاتهم من أجل قضاء فترة هذه الإجازة التي تصادف عيد الأضحى المبارك في المكان الذي يفضلونه.

من جهة أخرى يبذل المشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين محمد طلعت اللامي هذه الأيام جهوداً كبيرة لإصلاح الخلل الحاصل في فريق الاتحاد لدرجة الشباب لكرة القدم؛ حيث من المتوقع أن يتم الاستغناء عن المدرب الروماني فورلاين الذي يعتبر المتسبب الأول في خسارة الاتحاد كأس الاتحاد السعودي، حسب ما ذكره اللامي بعد نهاية اللقاء النهائي أمام الأهلي؛ حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة تاريخية قوامها خمسة أهداف مقابل لا شيء.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة