Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لوبيسكو: الهلال وراء اعتزاله.. واللاعب يرد: تعويضي ليس صعباً
قضية رادوي ولوبيسكو تشتعل في رومانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - عبدالله المالكي

أكد مسؤول الاتحاد الروماني لكرة القدم ولاعب فريق الهلال السابق لوبيسكو للصحف الرومانية وعبر عدد من المواقع الإلكترونية أن القرار الذي اتخذه لاعب المنتخب الروماني ميريل رادوي بالاعتزال للعب دوليا، لم يشعره بالذنب، وأضاف: أقول ذلك لتلبية جميع رغبات اللاعبين وكذلك القائد تشيفو. وحول الأقاويل التي قالت إن الدافع الحقيقي لاعتزال رادوي من المنتخب الروماني هو الانتقادات العلنية التي وجهها لوبيسكو ل رادوي على وجه الخصوص وتحميله نتيجة المباراة، بعد مباراة فرنسا التي فازت فيها فرنسا 2-0

قال لوبيسكو: «لا أستطيع تحميل أي لاعب خسارة المباراة ولكن قد أكون انتقدت رادوي بعد المباراة كما هو حال جميع اللاعبين وهذا شيء صحيح».

وحول موقف الاتحاد الروماني مع موقف رادوي والهلال قال: «موقفنا سليم وواضح وكان الأمر دائماً سليماً بين الهلال والاتحاد الروماني وكنا نلعب في فترة توقف مباريات الأندية وبيوم الفيفا أو التصفيات، كما حدث في مباراة ألبانيا وبلاروسيا ولكن في مباراة فرنسا اللاعب كان ملزماً للحضور في مباراتنا مع فرنسا، يبدو لي أن الهلال بعد المباراة أراد أن يعتزل رادوي دولياً تفادياً لأي مباراة دولية قادمة تتعارض مع مبارياتهم».

وأضاف: «يجب على رادوي أن لا يشعر بالإهانة من التصريحات السابقة (إن رادوي يلعب مع الهلال)، الجميع كان يعرف تفاصيل القضية وكان شاهداً، كما أنني لست مندهشاً من قرار رادوي بالاعتزال الدولي لأنه كان يريد هذا منذ 2005».

وفي ذات السياق قال مساعد مدرب منتخب رومانيا ستيفان أوفان: «قبل أن نصعد الحافلة بعد مباراة فرنسا أخبرني رادوي أنه لن يعود مرة أخرى إلى المنتخب».

من جانبه نقل عن رادوي قوله: «لا غنى عن المنتخب الوطني بكل تأكيد، لكنني لست تشيفو أو موتو حتى يصعب تعويض مكاني، في منتخب رومانيا التي يوجد بها من هو أفضل مني وهم بالعشرات أمثال نيكولاي وغريغور وابستول وهؤلاء من يأتي إلى ذهني حالياً، وهم يتمنون تمثيل منتخب رومانيا في اليورو، أشكر كل من حاول إعادتي للمنتخب لكن قراري واضح».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة