Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهاز الفني يريح لاعبي الشباب 6 أيام
البلطان يطمئن على السعران.. وسونج ويناقش برنامج إعداد الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

خضع صباح أمس لاعبا الشباب عبد العزيز السعران والمحترف الكوري سونج شونج لعمليتين جراحيتين في العضلات السفلية للبطن بمدينة ميونخ الألمانية على يد الطبيبة الألمانية مشرك، حيث يعانيان من التمزق في العضلة الضامة (الصفاق) وقد تكللت العمليتان بالنجاح - ولله الحمد -.

وأجرى رئيس النادي خالد البلطان اتصالا هاتفيا بهما اطمأن خلاله على سلامتهما وهنأهما بنجاح العمليتين متمنياً لهما الشفاء العاجل والعودة إلى التدريبات في القريب العاجل.

من جانبه قال اداري الفريق المرافق لهما فهد العيسى : حسب تأكيد الطبيبة مشرك فقد تكللت الجراحتان بالنجاح على ضوء الفحص الذي أجرته بعد العمليتين، وأكدت حاجة كل منهما إلى برنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع قبل العودة إلى التدريبات.

وأضاف العيسى ان عودتهم إلى الرياض ستكون مساء اليوم السبت وسيبدأ اللاعبان في برنامجهما التأهيلي غداً الأحد في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وفي شأن آخر عقد البلطان أمس اجتماعا مطولا مع مدير الفريق الأول لكرة القدم خالد المعجل والمدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي تم خلاله مناقشة برنامج الفريق ووضع التصورات للمرحلة المقبلة التي سيكون فيها فترة توقف بسبب مشاركة المنتخب في بطولة الخليج والاستفادة منها من خلال البرامج التدريبية وإقامة بعض المباريات الودية، وكذلك تم خلال الاجتماع الإطلاع على التقارير الفنية والإدارية عن الفترة الماضية .

من جهته قرر الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم منح اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية أجازة لمدة 6 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك بدأت من يوم أمس الجمعة على ان تعود التدريبات يوم الخميس المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة