Saturday  13/11/2010 Issue 13925

السبت 07 ذو الحجة 1431  العدد  13925

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون صافح اللاعبين.. وبوسيرو يعقد مؤتمرا صحافياًَ اليوم
الأخضر يبدأ التحضير لخليجي 20 في الرياض ويطير إلى دبي غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فهد السبيعي

انطلق مساء أمس المعسكر التجمعي للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الرياض بحضور 38 لاعباً دون غيابات. وقد عمد مدرب المنتخب بوسيرو إلى إراحة سبعة لاعبين من التدريب الأول الذي أجرته المجموعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بهدف إعطائهم مزيدا من الراحة إثر مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات دوري زين يوم أول من أمس الخميس وهم: أسامة هوساوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي ووليد العبدالله وناصر الشمراني وعبدالملك الخيبري وحسن معاذ.. أما بقية اللاعبين فشاركوا في التدريبات التي قادها بوسيرو على أغلب مساحات الملعب بين الجري الخفيف والتناوب على تمرير الكرة في الوقت الذي أجرى بقية حراس المرمى تدريباتهم مع الجهاز المكلف بهم.

من جانبه ذكر الجهاز الطبي عدم وجود أي إصابات في المجموعة المشاركة غير أنه ذكر أن جملة من الإصابات في عدد من اللاعبين في طريقها للزوال وأيضا إصابات خفيفة لم تمنعهم من المشاركة في تدريب الأمس.

وسيعقد الجهاز الفني والإداري عصر اليوم مؤتمرا صحفيا يكشف من خلال لوسائل الإعلام عن النهج التدريبي الذي سيجريه المنتخب في معسكره الإعدادي في دبي الذي سيطير له الأخضر غداً الأحد ويتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام أوغندا وغانا يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين كما سيقوم الجهاز الطبي بإعداد كشوفات عامة على جميع اللاعبين للتعرف من خلاله على مدى جاهزيتهم لخوض غمار مباريات البطولة الخليجية في اليمن، وكان اللاعبون المنظمون من أندية الغربية قد تسببوا في تأخير بداية المعسكر لدقائق بسبب تأخر وصولهم من المطار إلى الفندق قبل موعد الاجتماع الذي عقده بوسيرو لعموم اللاعبين.

في الوقت الذي شهد حضور لاعب فريق القادسية خالد الغامدي في وقت مبكر وكان مدرب فريق الهلال كالديرون الذي يقيم بنفس الفندق قد تصادف خروجه مع خروج اللاعبين إلى التدريب وتبادل معهم التحية وخاصة لاعبي فريق الاتحاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة