Sunday  14/11/2010 Issue 13926

الأحد 08 ذو الحجة 1431  العدد  13926

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال ورشة العمل التدريبية بالرياض وجدة
«Elsafe» تُطلق 3 خزن فريدة وأقفالاً إلكترونيةً غير قابلة للسرقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة «فينج كارد آل سيف»، الشركة الرائدة عالميًا في مجال صناعة الخزن، عن أحدث أجهزة الأمان من خلال ثلاث خزن مبتكرة جديدة. جاء ذلك خلال ورشة العمل التدريبية التي عقدتها الشركة في كل من الرياض وجدة، التي حضرها أكثر من 80 شخصية من كبار التنفيذيين في الفنادق السعودية.

وقال مانتي نارانج، نائب الرئيس في «فينج كارد آل سيف»: «لقد أطلقنا 3 طرز جديدة من الخزن وهي «إكسترا 2»، «سينشل 2» و»إنفينيتي 2»، وجميع هذه الخزن تتمتع بمزايا مختلفة عن الأخرى، وذلك لكي تناسب مختلف احتياجات المستهلكين في مختلف دول العالم، وفي المملكة على وجه الخصوص، ونحن نهدف إلى توفير أقصى أساليب الحماية والأمان للذين يرغبون في الاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة داخل منازلهم، أو في أماكن عملهم، أو أخذها معهم أينما ذهبوا».

وقال ياسر الطويل، المدير التنفيذي لشركة «شبيب»: «نحن سعداء جدًا بإطلاق هذه الباقة الجديدة من الخزن الخارقة التي تصل قوة صلابتها إلى 70% أكثر من الفولاذ مع تميزها بخفة الوزن، والمزوّدة بمزلاج فولاذي في غاية الصلابة، التي تتمتع بميزة فريدة وهي أن باب الخزنة جزء من الخزنة كاملة، أي أنها تأتي قطة واحدة بعكس الخزن التقليدية التي تأتي كعدة قطع ويمكن فتحها باستخدام المفك في عشرة دقائق فقط».

وأضاف: لم يغفل مبتكرو هذه الخزن الذوق الرفيع في تصميمها، حيث إن التصميمات تتوفر بألوان تلائم مختلف الأذواق وأيضًا تلائم مختلف الأماكن، الضيقة والواسعة، أو في الخزائن أو أدراج المكاتب وذلك لتعدد أحجامها لتناسب مختلف الاحتياجات».وأطلقت الشركة مجموعة مبتكرة من الأقفال الإلكترونية ذات الجودة العالية، والمزوّدة بتكنولوجيا مثالية الخصائص تعمل على التردد الراديوي عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى أسلاك ووصلات عن طريق جهاز كمبيوتر مركزي «VISIONLINE»، وهذه التشكيلة من الأقفال الإلكترونية تتميز بانخفاض تكاليفها وبساطة عملها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة